أخبار عاجلة
الأن - حجز قرابة نصف قنطار من الكيف ببشار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي»

مال و اقتصاد : وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي»
مال و اقتصاد : وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي»

انت تشاهد مال و اقتصاد : وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:57 صباحاً

باريس نبوز - رحبت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في جمهورية مصر العربية الشقيقة بالوفد الإماراتي رفيع المستوى برئاسة محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل الذي يشارك في مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018 المنعقد بالقاهرة يومي 3 و4 يوليو الجاري، بدعم إماراتي تفعيلًا للشراكة الإستراتيجية بين مصر والإمارات في مجال تحديث الأداء الحكومي.

وأعربت الدكتورة هالة السعيد، في حفل عشاء أُقيم خصيصًا لهذه المناسبة أمس الإثنين في قلعة صلاح الدين التاريخية، عن سعادتها بتعزيز التعاون الوثيق مع المسئولين في دولة الإمارات.

مؤكِّدة أن عقد مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" للمرة الأولى في القاهرة يأتي في إطار الشراكة الإستراتيجية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وتعبيرًا عن العلاقات التاريخية المتمـيزة التي تجمعهما في مختلف المجالات.

وأوضحت أن مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" يستهدف تبادل الخبرات وقصص النجاح في مؤسسات العمل الحكومي بين مصر ودولة الإمارات، عبر التعاون الفعَّال لإيجاد حلول مبتكرة لتعزيز وتطوير العمل الحكومي.

يترأس وفد دولة الإمارات في مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل، ويضم الوفد ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، ومعالي عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، إضافة إلى عدد من مديري العموم وكبار المسئولين.

وينعقد مؤتمر "مصر للتميُّز الحكومي" في الفترة من 3 إلى 4 يوليو الجاري بالقاهرة، بحضور أكثر من 1500 قيادي حكومي من البلدين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : وزيرة التخطيط ترحب بوفد الإمارات المشارك في مؤتمر «مصر للتميز الحكومي» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : ارتفاع معظم مؤشرات البورصة في مستهل التعاملات
التالى مال و اقتصاد : سحر نصر تبحث مع ميرزا حسن دعم البنك الدولي لقطاعات التعليم والصحة

معلومات الكاتب