هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - البترول يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح"

 

 

اقتصاد - البترول يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح"
اقتصاد - البترول يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح"

انت تشاهد اقتصاد - البترول يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 01:12 صباحاً

باريس نيوز - صعدت "اسعار" البترول الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء، متعافية من خسائر منيت بها في وقت سابق بدعم من بيانات أظهرت زيادة أقل من المتوقع في مخزونات الخام في الولايات المتحدة وبعد أن قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح إن كبار منتجي البترول سيفضلون أن يروا نقصا في المعروض بالأسواق على أن يتعجلوا في إنهاء تخفيضات الإمدادات.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات البترول التجارية في الولايات المتحدة ارتفعت 1.8 مليون برميل الأسبوع الماضي في حين كانت التوقعات تشير إلى زيادة قدرها 2.8 مليون برميل، وواصلت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما التراجع لتهبط بمقدار النصف منذ أوائل نوفمبر .

وأظهرت بيانات من إدارة المعلومات أن استهلاك مصافي التكرير الأمريكية للخام انخفض مع تراجع معدلات التشغيل بسبب أعمال صيانة موسمية.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول مرتفعة 1.64 "ورقة الدولار"، أو 2.61 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 64.36 "ورقة الدولار" للبرميل بينما صعدت عقود الخام الأمريكي 1.41 "ورقة الدولار"، أو 2.38 بالمئة، لتغلق عند 60.60 "ورقة الدولار" للبرميل.

وكانت السوق هبطت في وقت سابق من الجلسة عندما دفعت بيانات أقوى من المتوقع بشأن التضخم في أمريكا "الدولار الأمريكي" للصعود. لكن العملة الأمريكية تخلت عن مكاسبها وهبطت 0.85 بالمئة.

ويميل البترول للسير في الاتجاه المعاكس للدولار، واتخذ مؤخرا مسارا محازيا للأصول العالية المخاطر مثل الأسهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - البترول يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - البترول يصعد بعد بيانات المخزونات الأمريكية وتصريحات "الفالح" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد - قابيل: مصر ستنشئ أكبر مدينة صناعية بمساحة 33 مليون م2
التالى أقتصاد - تفاصيل صفقة بيع إيجوث حصتها في «الإسماعيلية للسياحة»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا