أخبار عاجلة
صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. 3 طرق طبيعية لعلاج المغص -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : الصين تعرض زيادة الواردات من أمريكا

مال و اقتصاد : الصين تعرض زيادة الواردات من أمريكا
مال و اقتصاد : الصين تعرض زيادة الواردات من أمريكا

انت تشاهد مال و اقتصاد : الصين تعرض زيادة الواردات من أمريكا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 4 مايو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - أفاد مصدران مطلعان ووثيقة اطلعت عليها "رويترز" أن الصين عرضت شراء مزيد من المنتجات الأمريكية، وخفض الرسوم على بعض السلع مثل السيارات، في إطار مفاوضات لحل نزاع تجاري متصاعد.

وأبلغ المصدران "رويترز" في ختام محادثات استمرت يومين في بكين أن الصين طلبت أيضا من واشنطن معاملة الاستثمارات الصينية على قدم المساواة في مراجعاتها المتعلقة بالأمن القومي ووقف إصدار أي قيود جديدة على الاستثمارات.

وأوضحا أن المطالب الصينية شملت أيضا أن تنهي الولايات المتحدة تحقيقا بشأن انتهاكات حقوق الملكية الفكرية وألا تفرض رسوما مقترحة بنسبة 25 بالمائة في إطار ذلك التحقيق.

وطلب المصدران عدم كشف هويتهما لأن المعلومات غير علنية.


واقترحت الصين أيضا أن تنظر الولايات المتحدة في التماس زد.تي.إي بشأن العقوبات التي فُرضت على الشركة في أبريل وأن تعدل الحظر المفروض على الشركات الأمريكية بخصوص بيع المكونات والبرمجيات إلى الشركة الصينية.

وقالا إن الصين أبلغت الجانب الأمريكي أنها ستدرس بجدية المعلومات المقدمة من الشركات الأمريكية في تحقيق مكافحة الإغراق الذي تجريه بكين بخصوص واردات السورجم القادمة من الولايات المتحدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : الصين تعرض زيادة الواردات من أمريكا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : الصين تعرض زيادة الواردات من أمريكا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب