هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - المشاط تؤكد أن 2018 عام جيد للسياحة في مصر

 

 

اقتصاد - المشاط تؤكد أن 2018 عام جيد للسياحة في مصر
اقتصاد - المشاط تؤكد أن 2018 عام جيد للسياحة في مصر

انت تشاهد اقتصاد - المشاط تؤكد أن 2018 عام جيد للسياحة في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:37 مساءً

باريس نيوز - أكدت وزيرة السياحة رانيا المشاط أنها تريد توصيل رسالة طمأنه للمصريين بأن عام ٢٠١٨ سيكون جيدا بالنسبة للسياحة فى مصر مع وجود دعم كبير من جهات مختلفة فى الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفي فى أول حضور للوزيرة فى البرلمان.

وأضافت الوزيرة “نقوم حاليا وبشكل سريع بالتفتيش على الفنادق ورفع كفاءتها بما يتماشي مع المستويات الدولية..ولكننا نحتاج إلى جهد كبير فى ظل وجود مكبلات يحتاج حلها إلى مجهود ووقت، والوقت ليس فى صالحنا ..ونحن نركز على جودة الخدمة السياحية خلال المرحلة المقبلة.. “.

وأشارت الوزيرة إلى أن الوزارة تتحرك من خلال إستراتيجية كاملة للنهوض بالسياحة تتطلب مسئولية مشتركة بالاشتراك مع الغرف السياحية والمستثمرين وغيرهم من العاملين فى القطاع، لافتة فى هذا السياق إلى هيكل الوزارة الذى وصفته بأنه شديد الصعوبة ويحول دون انطلاق الوزارة فى عملها وأبرزها وجود وظائف شاغرة ؛ لذا يتم التواصل مع وزارة التخطيط والإدارة وجهاز التنظيم والإدارة لمعالجتها.

وأوضحت الوزيرة أنه فيما يخص مكاتب تنشيط السياحة فى الخارج انخفض عددها من ١٦ إلى ٨ وجارى النظر فى الهدف من وجودها وكيفية دعمها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - المشاط تؤكد أن 2018 عام جيد للسياحة في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - المشاط تؤكد أن 2018 عام جيد للسياحة في مصر " تم نقلة من موقع " أخبار مصر نيو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر نيو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - وزير الخزانة الأمريكي: رفع الأجور دون زيادة التضخم
التالى أقتصاد - تفاصيل صفقة بيع إيجوث حصتها في «الإسماعيلية للسياحة»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا