هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - عامر : نتائج الإصلاح الاقتصادي فاقت التوقعات   

 

 

اقتصاد - عامر : نتائج الإصلاح الاقتصادي فاقت التوقعات   
اقتصاد - عامر : نتائج الإصلاح الاقتصادي فاقت التوقعات   

انت تشاهد اقتصاد - عامر : نتائج الإصلاح الاقتصادي فاقت التوقعات   
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:14 صباحاً

باريس نيوز - أكد محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر إن نتائج عملية  الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها ام الدنيا منذ الربع الأخير من العام الماضي جاءت قوية وفاقت كل التوقعات.

وأضاف عامر إن ما تم تنفيذه من إصلاحاتلم يكن مجرد إجراءات اقتصادية, بل كانت عملية تحول كبرى في مفاهيم خاطئة قودت قدرات الاقتصاد المصري على مدار سنوات طويلة ,وهدف هذا التحول الى الهجرة من مفهوم التحكم إلى مفهوم  الجرأة لإطلاق القدرات .

جاء ذلك في تصريحات لمحافظ البنك المركزي خلال مشاركته في جلسة عمل عقدت على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي بواشنطن.

وأشار إلى أنبرنامج الإصلاح الاقتصادى هو برنامج متكامل يجب تقييمه كليا وليس جزئيا, وما تحقق من نتائج حتى الآن – بحسب وصف مدراء الاستثمار العالميين – يعد إعجازا  حيث تدفق إلى الاقتصاد أكثر من 18 مليار "ورقة الدولار" استثمارات خارجية في الأوراق  المالية المصرية ,وجذبت ام الدنيا طلبات من مؤسسات دولية بأكثر من 26 مليار "ورقة الدولار" في السندات  الدولية التي تصدرها ام الدنيا, فضلا عن موافقة الجهات الدولية على إقراض ام الدنيا أكثر  من 20 مليار "ورقة الدولار" ,وبلغت التدفقات من داخل ام الدنيا نحو 35 مليار "ورقة الدولار" وهو أمر لم  يكن موجودا من قبل.

كما لفت إلى أن مديري الصناديق الدولية ومؤسسات الاستثمار العالمية وصفوا تلك النتائج التي حققتها ام الدنيا بالإعجاز ليضعوا ام الدنيا الجهة الأولى عالميا المرغوب الاستثمار بها على مستوى الأسواق الناشئة.

وشدد محافظ البنك المركزي على أن هذا التحول في حجم الثقة من جانب المؤسسات الدولية والعالمية يعد الإنجاز الأكبر لم يكن ليتحقق لولا حكمة الشعب المصري الذي يعود  تاريخه لآلاف السنين , ويملك الحس والوعي لدعم بلاده واقتصادها , إدراكا منه بأن  قدرات اقتصاده الذي تطلع إليه سنوات طويلة يجب أن تستغل وتظهر وهذا ما بدأ يتحقق.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - عامر : نتائج الإصلاح الاقتصادي فاقت التوقعات    " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - عامر : نتائج الإصلاح الاقتصادي فاقت التوقعات    " تم نقلة من موقع " أخبار مصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الأحد 15 - 10 - 2017
التالى "البترول الكويتية" تجدد عقود نقل البترول الخام مع "سوميد"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا