أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - النفط يهبط عند التسوية مع انتظار اجتماع "أوبك"

اقتصاد - النفط يهبط عند التسوية مع انتظار اجتماع "أوبك"
اقتصاد - النفط يهبط عند التسوية مع انتظار اجتماع "أوبك"

انت تشاهد اقتصاد - النفط يهبط عند التسوية مع انتظار اجتماع "أوبك"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:28 مساءً

باريس نيوز - تراجعت أسعار النفط عند تسوية تعاملات اليوم الخميس، مع توقعات بزيادة "أوبك" لإنتاج الخام في اجتماعها المرتقب.

وقلص الخام الأمريكي خسائره بنهاية التعاملات ولكن ظل تحت الضغط مع إشارات بأن منظمة الدول المصدرة للنفط والمنتجين من خارجها سيتخذون قراراً برفع الإنتاج في اجتماع غداً الجمعة.

وغادر وزير النفط الإيراني لقاء بين أعضاء "أوبك" قبل الاجتماع الرئيسي قائلاً:" إن المحادثات لا تسير على مايرام"، بعد ساعات من تقارير أشارت إلى تلميح طهران الموافقة على زيادة الإنتاج.

ومن جانبه، دعم وزير الطاقة السعودي زيادة إنتاج  الخام من قبل "أوبك" وحلفاؤها بمقدار مليون برميل يومياً، مشيراً إلى أن سوق النفط قد عاد للاتزان.

وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 5.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي.

وعند التسوية، تراجع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم أغسطس بنحو 0.3% إلى 65.54 دولار للبرميل، بعدما سجل 64.34 دولار في وقت سابق من التعاملات.

وبحلول الساعة 6:50 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أغسطس بنسبة 2.2% إلى 73.08 دولار للبرميل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - النفط يهبط عند التسوية مع انتظار اجتماع "أوبك" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - النفط يهبط عند التسوية مع انتظار اجتماع "أوبك" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي