هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج"

 

 

اقتصاد - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج"
اقتصاد - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج"

انت تشاهد اقتصاد - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:32 مساءً

باريس نيوز - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج"

02:18 م الإثنين 12 يونيو 2017

كتب: مصطفى عيد:
قالت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين، إن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لها، تقدم بشكوى لجهاز حماية المستهلك، ضد مسلسلي "الحالة ج" و"الزيبق"، بسبب ترويجهما المباشر لمنتجات شركة تبغ عالمية.
وأضاف عمرو عثمان، مدير الصندوق ومساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الصندوق رصد مشاهد في المسلسلين، تروج بشكل صريح لمنتجات التبغ الخاصة بإحدى العلامات العالمية .
وأشار إلى أنه تم إرفاق إسطوانة "سي دي" بالشكوى المقدمة لجهاز حماية المستهلك، و تتضمن نماذج هذه الدعاية التي رصدها الصندوق، والتي قال إنها تمثل خرقا للقانون المصري والاتفاقية الإطارية الدولية لمكافحة التبغ.
وينص القانون بحسب عثمان على أنه "يحظر الإعلان أو الترويج لشراء أو استعمال السجائر ومختلف منتجات التبغ كلية سواء كان ذلك في الصحف أو المجلات أو ما يصدر عنها أو تقوم بتوزيعه أو بالصور الثابتة أو المتحركة أو بالرمز أو الصور المرئية أو بالوسائل المسموعة أو أي وسيلة أخرى".
ورصد المرصد الإعلامي للصندوق مشهدا فى الحلقة التاسعة من مسلسل "الحالة ج" تضمن إعلانا داخليا لعلامة السجائر العالمية المذكورة، حيث يروج العمل بأن استخدام هذا النوع من السجائر سيكون دافعا للتقدم الوظيفي، وأنها مؤشر للانتماء لطبقة اجتماعية مرموقة مما يعد ترويجا لمنتجات التبغ بالمخالفة للقانون، بحسب البيان.
وقال البيان إن المرصد الإعلامي للصندوق يرصد حاليا مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات في الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان وإعلان قائمة سوداء للأعمال الدرامية المتضمنة مشاهد تدخين أو تعاطي للمخدرات دون التطرق للآثار السلبية للإدمان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - "مكافحة الإدمان" يتقدم بشكوى لحماية المستهلك ضد مسلسلي "الزيبق" و"الحالة ج" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق بورصة و اقتصاد - خبير بترولى: قانون سوق الغاز يجذب الاستثمارات ويقلل العبء عن قطاع البترول
التالى بورصة و اقتصاد - وزارة الاتصالات: انعقاد معرض القاهرة الدولى للاتصالات 26 نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا