هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حظك من برجك : حظك هذه الساعة الجمعة 27-1-2017 مع عالمة الفلك سمر عمران

 

 

حظك من برجك : حظك هذه الساعة الجمعة 27-1-2017 مع عالمة الفلك سمر عمران
حظك من برجك : حظك هذه الساعة الجمعة 27-1-2017 مع عالمة الفلك سمر عمران

انت تشاهد حظك من برجك : حظك هذه الساعة الجمعة 27-1-2017 مع عالمة الفلك سمر عمران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:15 صباحاً

باريس نبوز - 27.1. 2017

شارك مع أصدقائك

تعرف على برجك هذه الساعة الجمعة 27 كانون الثاني يناير 2017 برجك بيقول اية هذه الساعة سمر عمران خبيرة الأبراج وعالمة الفلك والطاقة والأرقام abraj alyawm smramran

برجك هذه الساعة برج "الحمل" سمر عمران

برج "الحمل": هذه الساعة لديك لقاءات مهمة ومميزة، ودعم نشاط، وتشارك باحتفالات ومناسبات.. في النهار تتعلم كيف تواجه الصعوبات، فقد تتعرض لمشكلة مالية بسبب الصداقات أو اللقاءات، وممكن أن تعيش حالة غير مستقرة بسبب الدعوات والعزائم.. حضر نفسك هذه الساعة، لأن حياتك جيدة مع الأصدقاء.. هذه الساعة مميز ولديك شفافية وتنجح، وتتعرف على وجه جديد أو تلتقي بوجه قديم.

برجك هذه الساعة برج "الثور" سمر عمران

برج "الثور": ركز على عملك، واحتمال أن تحتاج لكثير من الدبلوماسية حتى تستوعب الزملاء، ونظم وقتك لتشعر بالتحسن.. هذه الساعة لديك عمل مع مسؤولين وغرباء يساعدوك.. هذه الساعة تبدل في الأجواء، ويزداد حسك ويبلغ هدفك بسرعة وتتخلص من مأزق وتفك الغاز.. هذه الساعة تتعامل مع مسؤولين وغرباء بلهجة غير لهجتك، ولديك أمور عملية تشغل بالك.

برجك هذه الساعة برج ""الجوزاء"" سمر عمران

برج ""الجوزاء"": هذه الساعة تبدو في أحسن حالاتك، وواثق من نفسك وتلاحق أهدافك، وتستفيد من لقاءات ومفاوضات.. تخطط لسفر، أو تنجح أعمالك من خلال اتصالات بعيدة.. هناك مسألة هامة تسبب لك هذه الساعة استقبال أو أوراق أو قانون، تأكد من حججك، وتصرف بهدوء بدون تشنج، وحاول بألا تخرب على نفسك.. هذه الساعة نشيط بالحركة والاتصالات، وقد يزورك ناس من مسافة بعيدة.

برجك هذه الساعة برج "السرطان" سمر عمران

برج "السرطان": تلعب الشراكة المالية دورا بارزا بحياتك.. هذه الساعة تصادف شخص يبرهن لك أن امورك المالية بخير، وتدخل بشراكة فيها.. اطلب الدعم المالى هذه الساعة، ودقق قبل التوقيع، لأن نهارك به بعض الفواتير والاستحقاقات.. تصل لنجاحات، وربما تزور مريض أو طبيب، ويحدث لك أمور تخص قروض أو بنك.

برجك هذه الساعة برج "الاسد" سمر عمران

برج الأسد: تركيزك على الشراكة العملية والعاطفية، وتشعر برغبة فى التقرب من شركائك وإدخال تحسين على علاقتك معهم سواء.. هذا التقارب يكون فى معظمه تقارب فكرى، وتتلقى اقتراحات تسعدك، وينتهى الامر الى توقيع عقود تكون لصالحك.. البعض لديه بعض التأجيل أو العرقلة أو مخالفة قانونية، فكن حذرًا.

برجك هذه الساعة برج "العذراء" سمر عمران

برج "العذراء": تشعر بأن الامور تسير باتجاه يخالف توقعاتك، وتجد صعوبة في ضبط برنامج عملك ربما بسبب تقلب الظروف المحيطة بك، أو بسبب اختلاف فى وجهات النظر.. قد تتلقى اشارات، وتنظر لبعض العقابات، لذلك تتراكم الأعمال وتحتار بإيجاد طريقة تسمح لك بإنجاز قسم كبير من هذه الأعمال.. حاول أن تقابل هذه العوائق بأعصاب متينة، وذهن صافي، لأن العمل كثير هذه الساعة.

برجك هذه الساعة برج "الميزان" سمر عمران

برج "الميزان": نهار جيد لديك محاولات وفرص من الحظ والعاطفة لاسيما على صعيد مالي وحل اجتماعب.. هذه الساعة تتقدم بأعمالك لكن ليس بالسرعة التى تتوقعها، بوسعك أن تقفز على درجات السلم من الأسفل للأعلى بقفزة واحدة، وهناك استثمار ومكافأة وشيء معنوي ومادى.. هذه الساعة للسهر للهو وللتسلية، وللبعض خبر يخص أولاد أو اهتمام بولد، أو تغيير على صعيد ديكورات أو على صعيدك الخارجى.

برجك هذه الساعة برج "العقرب" سمر عمران

برج "العقرب": هذه الساعة منهمك بأمور شخصية أو عائلية أو أخرى تتعلق بالعقارات.. قد تقوم بترتيب أمور تتعلق بالشؤون المنزلية، وتستقبل أشخاص ترغب بالاستفادة من خبراتهم ودعمهم.. احتمال أن يكون هناك عراقيل تأثيرها خفيف، والبعض لابد أن ينتبه من جرح شعور لأحد من أفراد عائلته.. هذه الساعة لديك تصليحات أو بعض التأجيلات، أو إدخال تعديل على أثاث أو ديكور المكتب.

برجك هذه الساعة برج "القوس" سمر عمران

برج "القوس": هذه الساعة للحركة والسفر القصير وتثبت طاقاتك لمحيطك وهناك تغيير مفاجئ قد يحدث فى إطار عملك.. هذه الساعة مناسب للانطلاقة، وهناك طريقة جديدة قد تكون سفر أو مقابلة تعلق عليها أمالا كثيرة.. سوف تلاحظ أن اتصالاتك ولقاءاتك بأشخاص ضمن حركتك المهنية تتزايد، وتنجح في الحصول على ثقة الآخرين، هناك من يقدرون ما يجدوه منك من نشاط وليونه بالتعامل.

برجك هذه الساعة برج "الجدي" سمر عمران

برج الجدى: نهارك للتخطيط وللميزانية المالية، ويجعلك تشعر بالاستقلال المادي.. يصعب عليك التساؤل حول تزايد المصاريف الشخصية، والتى تبدو أنها تفوق الدخل.. هذه الساعة احتمال أن تحصل على هدية أو استرداد دين، أو مكافأة، فعنوان نهارك المال.

برجك هذه الساعة برج "الدلو" سمر عمران

برج "الدلو": القمر وصل لبرجك تفتح صفحة جديدة، وتنهى متاعب اليومين الماضيين التى واجهتك، وعقبة على صعيدك الصحي.. هذه الساعة همة وعزيمة، وتكن قادرًا على أن تحاور، وجاهز لتحرك للأمام.. هذه الساعة تحل أمر يهمك، وتحسم قضية تنهى أعمالك بسرعة.. هذه الساعة جيد للانطلاق، والاهتمام بشكلك الخارجى، وشعبيتك تتصاعد.

برج "الحوت" هذه الساعة سمر عمران

برج "الحوت": هذه الساعة به بعض المتاعب والضغوط التي تتجلى بوضوح على صعيدك الصحى والنفسي والجسدى.. نصيحة خذ قسط وافر من الراحة الجسديه خوفا من حصول مضاعفات، من ناحيه أخرى احذر الشجار مع الآخرين.. هذه الساعة أنت شديد الحساسية، ومتسرع عصبي المزاج، وممكن أن تتصرف بدون دبلوماسية، وتميل للثرثرة كما لو كنت تبحث عن متنفسا للضغط الذي تواجهه.. انتبه على أغراضك، وانتبه من أي عداوة هذه الساعة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ابراج اليوم - حظك الأن وفي هذه الساعة الان برج «القوس»: فكر في شغلك قبل الفلوس
التالى ابراج اليوم - حظك الأن وفي هذه الساعة الان.. برج الثور: الأن وفي هذه الساعة الان هو وقت قرارك

معلومات الكاتب