أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - علشان مفيش غنى عنها فى الصيف.. 4 موديلات لقبعة الرأس منها الكاوبوى والمطرز

انت تشاهد حواء - علشان مفيش غنى عنها فى الصيف.. 4 موديلات لقبعة الرأس منها الكاوبوى والمطرز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 03:09 مساءً

باريس نبوز - قبعة الرأس أو الكاب جزء أساسي من ملابس الصيف سواء فى النوادى أو المصايف أو حتى خلال التسوق، ولكى لا تكون القبعة مجرد وسيلة لحماية رأسك من الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة فنقدم لك من خلال موقع pinterest، بعض الأفكار لترتديها بأناقة.
 

١- الكاوبوى
 
كاوبوى
كاوبوى

قبعة الرأس التى تشبه قبعة الكاوبوى فى الأفلام الأمريكية، وهو موديل يناسب التنزه وارتداؤه على الملابس الجينز، لكى يعطى تناسق لباقى قطع الملابس.

٢- الكاب
كاب للنادى
كاب للنادى

هو الموديل الأكثر رواجًا ويسهل ارتداؤه فى مختلف الأماكن كالنوادى والجامعة وأثناء التسوق، ويتميز الكاب بأنه موضة لا تنطفئ بل يستمر كشكل تقليدى.

٣- البرنيطة
قبعة للخروجات والتسوق
قبعة للخروجات والتسوق

قبعة الرأس تتميز بأنها كبيرة الحجم، بحيث توفر ظلا ليغطى منطقة العين والوجه، وهى الاختيار الأنسب للمصايف والبحر، لأن البشرة تكون اكثر تعرض للحرارة والأشعة المباشرة للشمس.

٤- قبعة الرأس المطرزة
 
قبعة مطرزة
قبعة مطرزة

توجد أفكار لارتداء قبعة الرأس بشكل أنيق من خلال تطريزها وإضافة بعض اللمسات لها لتبدو جديدة ومختلفة ولا يشترط شراء هذا التطريز بل استغلال عقد أو أكسسوارات قديمة غير مستغلة لتجديد القبعة.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - علشان مفيش غنى عنها فى الصيف.. 4 موديلات لقبعة الرأس منها الكاوبوى والمطرز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - علشان مفيش غنى عنها فى الصيف.. 4 موديلات لقبعة الرأس منها الكاوبوى والمطرز " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - في عيد ميلاد شكوكو.. مواقف فى حياة كوميديان مصر تسببت فى بكائه
التالى صحة اسرتي - مستشفى 57357 تبدأ استخدام أحدث تقنية فى العلاج الإشعاعى للسرطان