أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل

نصيحة لكي - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل
نصيحة لكي - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل

انت تشاهد نصيحة لكي - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 02:07 مساءً

باريس نيوز - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل

03:00 م الأربعاء 02 مايو 2018

مصراوي-

في عصرنا الحالي لا يمر يوم دون أن نعاني من التوتر والقلق، مما يدفع البعض للجوء للأدوية المهدئة التي قد تتسبب في عديد من المشاكل الصحية للجسم.

وأثبتت الدراسات الحديثة أن هناك مجموعة من الخضراوات والفواكه، بجانب مجموعة أخرى من الأطعمة، يمكن أن يكون لها تأثير العقاقير المهدئة، ومن ثم تقضي على التوتر دون أي أعراض جانبية، بحسب موقع "العربية".

1-الأوراق الخضراء

تعتبر الأوراق الخضراء عالم غني بالفوائد، ومن ضمنها خفض التوتر، مثل السبانخ، التي تحتوي على المغنيسيوم الذي يساعد على مقاومة الاكتئاب والتخفيف من التوتر.

2-الشيكولاتة

من المعروف أن الشيكولاتة الداكنة من أفضل المهدئات، نظراً لأنها غنية بمضادات الأكسدة التي تمنع التهاب المخ. فبعد يوم طويل من العمل مليء بالتوتر، فما رأيك بقطعة الشوكولاتة الداكنة أو كوب مثلج من مخفوق الشوكولاتة والموز .

3-البروتينات

من المهم جداً أن تحتوي وجباتنا اليومية على البروتين، فهو من العناصر الغذائية الأساسية لتقليل الشعور بالتوت، ولضمان الحصول على الكميات المطلوبة من البروتين، يجب تناول حفنة من المكسرات كوجبة سريعة خلال اليوم، وكذلك يجب إضافة بعض من الفواكه المجففة لنظامنا الغذائي اليومي، وذلك لضمان تخفيف حدة التوتر والوصول إلى حالة الصفاء الذهني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - تناول هذه الأطعمة يخفف من توتر العمل " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - دلعى ضوافرك .. أشكال جديدة لطلاء أظافرك بشكل أنيق اختارى منها
التالى حواء - متسيبيش الحبوب تشوه جمالك.. استغلى الزبادى وتخلصى منها