أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - السجائر الإلكترونية ليست حلاً.. المدخنون لديهم انخفاض فى البكتيريا الجيدة

صحة اسرتي - السجائر الإلكترونية ليست حلاً.. المدخنون لديهم انخفاض فى البكتيريا الجيدة
صحة اسرتي - السجائر الإلكترونية ليست حلاً.. المدخنون لديهم انخفاض فى البكتيريا الجيدة

انت تشاهد صحة اسرتي - السجائر الإلكترونية ليست حلاً.. المدخنون لديهم انخفاض فى البكتيريا الجيدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:46 مساءً

باريس نبوز - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن المدخنين لديهم ارتفاع فى البكتيريا "السيئة"، ومستويات منخفضة من البكتيريا "الجيدة" فى أمعائهم.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح الباحثون أن زيادة البكتيريا السيئة تعرضهم لخطر الإصابة بسرطان القولون والتهاب القولون ومرض كرون والسمنة، حسب أول تجربة من نوعها.

وكشف العلماء من جامعة نيوكاسل أيضا أن مستخدمي السجائر الإلكترونية لديهم ميكروبات جيدة منخفضة "الميكروبيوم" والتى تكون مسئولة عن المناعة والوقاية من الأمراض.

ويستخدم ما يقرب من ثلاثة ملايين شخص في بريطانيا السجائر الإلكترونية، وينصح الأطباء أن يخبروا المرضى بأنهم أفضل من تدخين السجائر التقليدية، لكن هذه الأجهزة خضعت لجدل كبير في الآونة الأخيرة، بسبب الصلات المقلقة بين ضرر القلب والرئة.

وأضاف الباحثون أنه لا تحتوي السجائر الإلكترونية على العشرات من السموم المسببة للسرطان في التبغ، ولكنها تحتوي على مواد كيميائية خطرة مثل الفورمالدهيد ، بالإضافة إلى النيكوتين.

وربطت الدراسات هذه السموم بالتهاب الشعب الهوائية والاجهاض في النساء الحوامل، كما أظهرت تجارب أخرى أن النكهات السامة يمكن أن تسبب السرطان

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - السجائر الإلكترونية ليست حلاً.. المدخنون لديهم انخفاض فى البكتيريا الجيدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - السجائر الإلكترونية ليست حلاً.. المدخنون لديهم انخفاض فى البكتيريا الجيدة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة