أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الفلك لمولود 22 أكتوبر.. مرحلة مناسبة للتعلم ومراجعة النفس

حواء - الفلك لمولود 22 أكتوبر.. مرحلة مناسبة للتعلم ومراجعة النفس
حواء - الفلك لمولود 22 أكتوبر.. مرحلة مناسبة للتعلم ومراجعة النفس

انت تشاهد حواء - الفلك لمولود 22 أكتوبر.. مرحلة مناسبة للتعلم ومراجعة النفس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 10:39 مساءً

باريس نبوز - يرمز برج الميزان إلى العدل ويتسم مواليده بكثرة التفكير، ما يجعله دائمًا يصيب فى قراراته، وهو شخص عاقل ولكن هذا لا يمنعه من خوض المغامرات والتجارب الجديدة، وهو من الأبراج الهوائية لذلك دائمًا ما يتقلب مزاجه بين المرح والبهجة وبين الحزن والاكتئاب، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج الميزان تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.


 

 

 

تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إنه فى علم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 22 أكتوبر فإن ذلك يعنى أنك قادر على التكيف مع المستجدات، كما أنت أيضًا بحاجة دائمة لتحقيق النجاح والتميز، وملهم وتحب السفر وتستمع جيدا للآخر وتعرف كيف تهرب بلباقة من أي مأزق .

نصيحة هذا العام، أنه مناسب لعمل دراسات، أو لدراسة شخص أو مشروع، وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدًا قبل الإقدام عليه .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الفلك لمولود 22 أكتوبر.. مرحلة مناسبة للتعلم ومراجعة النفس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الفلك لمولود 22 أكتوبر.. مرحلة مناسبة للتعلم ومراجعة النفس " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - صغيرة على الحب.. ابنتى تحب زميلها فى المدرسة.. ماذا أفعل؟
التالى حواء - حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 22/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى