أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت

صحة اسرتي - إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت
صحة اسرتي - إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت

انت تشاهد صحة اسرتي - إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 10:34 مساءً

باريس نبوز - تعد مشكلة بروز البطن أو ظهور الكرش من المشاكل التي يعاني منها نسبة كبيرة من الأشخاص، وأيضًا يرغبون فى الحصول على أفضل الحلول للتخلص منها في أسرع وقت ممكن، وذلك للتمتع بجسم مشدود وخالٍ من البطن أو "الكرش"، وأثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة دور الحميات الغذائية الغنية بالبروتين في حل هذه الأزمة. 

 

ولكن هناك بعض الأمراض التي يصاب بها الكثيرون وتكون من أسباب الإصابة بها بروز البطن أو الإصابة بالكرش، كمرض السكر، وأيضًا مرض القلب أو أمراض القب، وهذا ما يجعل التخلص والقضاء على هذه المشكلة من أهم االأسباب المساعدة فى تجنب هذه الأمراض، وذلك وفقًا لما أكده التقرير المنشور فى موقع "healthline".

 

20171224034307437.jpg

 

وقدم التقرير، بعض النصائح المهمة التي تساهم في التخلص من بروز البطن، والكرش، ومنها: 

-تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسكر، كالحلويات والمشروبات المضاف إليها السكر بكميات كبيرة، فهى تعمل على زياد بروز البطن، وعليك تجنبها قدر المستطاع. 

 

201712120456595659.jpg

 

-من أفضل الحيل التي تساهم في التخلص من بروز البطن، هى تناول حميات غذائية غانية بالبروتين، فهى تعمل على تقليل دهون حول البطن، وأيضًا دهون الجسم بشكل عام، كما أن تناول الحميات الغذائية الغنية بالبروتين تعمل على تقليل الرغبة في تناول الطعام لأنها تساهم في شعور بالشبع، ولذا يمكنك تناول البيض والأسماك واللحوم الحمراء والبقوليات والمكسرات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - مع تقلبات الطقس الأيام القادمة.. استشاري يقدم 6 نصائح طبية لحماية أسرتك
التالى صحة اسرتي - أسباب الإجهاض بعد الأسبوع الـ13 من الحمل.. اعرفيها وتجنبيها