هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

المغنية زندايا أنيقة وملائكية في مهرجان نيويورك السينمائي

 

 

تجذب المغنية الأميركية زندايا دائما أنظار الحضور بإطلالتها على السجادة الحمراء، وكانت إطلالتها هذه المرة في مهرجان نيويورك السينمائي لحضور العرض الأول للفيلم الوثائقي "Without A Net" يوم الثلاثاء. ويتحدث الفيلم التعليمي عن وصول التكنولوجيا والإنترنت في المدارس الأميركية، وهو ما يشبه القضية التي عرضت في فيلم "الرجل العنكبوت".لايف ستايلالمغنية زندايا أنيقة وملائكية في مهرجان نيويورك السينمائي

ولفتت نجمة ديزني السابقة أنظار الحضور وعدسات المصورين لإطلالتها الأنيقة حيث ارتدت فستانا ورديا طويلا مع شرائط شفافة التي كشفت القليل عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت زندايا زوجا من الأحذية البيضاء،  في حين صففت نصف شعرها ذيل حصان والنصف الآخر منسدلا بطبيعته على كتفيها، ونجحت نجمة فيلم "فرينيميز" في إبراز ملامحها الجميلة مع مكياجا ناعما والقليل من أحمر الشفاه الوردي، كما اكملت إطلالتها بأقراط متدلية من الألماس.

وفي وقت سابق من اليوم، قامت المغنية الأميركية بالترويج عن فيلمها الجديد من خلال البرنامج الأشهر في الولايات المتحد، "جود مورنينج أميركا"، وتحدثت زندايا عن أحداث الفيلم التي تتلخق في عدم وصول التكنولوجيا للعديد من الطلاب الأميركيين، وشرح كيف تصل القضية إلى مكان قريب من المنزل، باعتبارها ابنة اثنين من المربين.

وأشادت زندايا في مقابلة مع مجلة جلامور، بالنجوم الذين يستخدمون فنهم ليكونوا نموذجا يحتذى به.لايف ستايلالمغنية زندايا أنيقة وملائكية في مهرجان نيويورك السينمائي

وقد شاركت زيندايا مؤخرا المطرب الشاب برونو مارس، بطولة أغنيته المصورة الجديدة والتي حملت اسم "Versace on the Floor".وتعد هذه الأغنية أحدث أصدارات أغاني مارس المنفردة من ألبومه الغنائي الجديد "24K Magic" والمقرر طرحه خلال العام الحالي، وسبق وأن طرح أغنية "That’s What I Like" من نفس الألبوم بداية العام.
فيما تستعد زيندايا لطرح أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "The Greatest Showman" مع النجم هيو جاكمان، والمقرر طرحه في 25 ديسمبر المقبل.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " المغنية زندايا أنيقة وملائكية في مهرجان نيويورك السينمائي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " المغنية زندايا أنيقة وملائكية في مهرجان نيويورك السينمائي " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا