أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك

نصيحة لكي - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك
نصيحة لكي - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك

انت تشاهد نصيحة لكي - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:48 مساءً

باريس نيوز - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك

10:30 م الخميس 07 يونيو 2018

مصراوي-

حوالي 80 ٪ من الأشخاص في العالم يعانون من آلام الظهر طوال حياتهم. وفقاً للخبراء، فإن هذا الألم ليس دائماً من أعراض مرض أو إصابة خطيرة. في أغلب الأحيان، السبب الحقيقي هو عوامل الخطر التي نواجهها جميعًا بشكل يومي.

ولتقليل خطر الإصابة بالظهر، هذه هي أخطر العادات اليومية المعتادة التي تمنع ظهورنا من البقاء بصحة جيدة ويمكن أن تسبب آلامًا مزعجة، والتي يجب الانتباه لها جيدًا، وفق ما نشر موقع "ويب طب".

1- الحقائب الكبيرة

يذهب اتجاه الموضة الحالي إلى حمل الحقائب الضخمة ولكن في ذلك تهديدًا خطيرًا على صحة ظهرك أيضًا. هذا الاتجاه يزيد من الإغراء للحفاظ على المزيد من الأشياء في حقيبتك بغض النظر عما إذا كانت تلك الأشياء مفيدة حقًا أو ببساطة تتحول إلى "وزن ميت" ثقيل لا معنى له.

2- الملابس الضيقة

ارتداء ملابس ضيقة غير مريحة. كالتنانير والفساتين ذات التنورات الضيقة والجينز الضيق كل هذه الأنواع من الملابس تقيد بشكل ملحوظ حرية الحركة وتعطل الدورة الدموية. أيضاً، وتصبح عضلات ظهرك متوترة، مما يؤدي إلى آلام الظهر في نهاية اليوم.

3- الاجهاد والاكتئاب

تشير الأبحاث العلمية الحديثة إلى أن العديد من الحالات العقلية المكتئبة التي نعاني منها في الحياة اليومية يمكن أن تسبب توترًا مفرطًا في عضلات الظهر. عندما نكون مستاءين نتوقف عن الاهتمام بوضعية جلوسنا.

4- وضعية النوم غير المريحة

وضعية النوم غير الصحيحة مقترنة بمرتبة غير مريحة لا تمنعك من الحصول على الراحة فحسب بل يمكن أيضًا أن تثير آلام الظهر. الفراش القاسي يمكن بالتأكيد أن يكون له تأثير سلبي على الوضعية.

5- رفع الأشياء الثقيلة بطريقة خاطئة

رفع الأشياء الثقيلة مؤذٍ لظهرك. ولكن هناك مواقف أخرى في حياتنا اليومية التي تجعل هذا النوع من النشاط لا مفر منه، ولحماية العمود الفقري من الإصابة، تأكد من اتباع قاعدة سليمة للحفاظ على سلامة الظهر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - 5 عادات يجب عليك الانتباه لها للحفاظ على صحة ظهرك " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - حظك اليوم وتوقعات الأبراج 20/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة