أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى ذكرى ميلاد محمود مرسى.. كتالوج التعامل مع شخصية "عتريس" 2018

انت تشاهد حواء - فى ذكرى ميلاد محمود مرسى.. كتالوج التعامل مع شخصية "عتريس" 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 05:38 مساءً

باريس نبوز - أحد الفنانين الذين أثروا فى تاريخ السينما المصرية بما قدم من أدوار مهمة على مدار مشواره الفنى، إنه الفنان محمود مرسى أو "عتريس" السينما المصرية، الذى تحل اليوم ذكرى ميلاده، حيث يعتبر دور عتريس الذى قدمه فى فيلم شىء من الخوف من العلامات البارزة فى مشواره الفنى.

201706071251245124.jpg

فبالرغم من حبه الشديد لفؤادة إلا أن نشأته على يد جده بالشكل القاسى جعلت منه "طاغية"، يصعب التعامل معه، فقدم دورًا له ملامح صعبة لنموذج الرجل، ربما تقابل الكثيرات نفس ملامح تلك الشخصية، أو ما يشابهها بعض الشىء، فتفضل الكثيرات تجنب التعامل معه، فى حين تتخذ بعضهن الجانب الضعيف فى العلاقة.

ولكن يبدو أن عالم السمات الشخصية، والعلاقات الأسرية له رأى آخر فى ذلك فى ترويض تلك الشخصية، والتعامل معها بأفضل طريقة، فلنستعرض فى السطور التالية كتالوج التعامل مع عتريس 2018، وذلك بحسب ما تقوله خبيرة العلاقات الأسرية "لانا محى"، لـ"اليوم السابع":

عتريس1
عتريس1

 

اغمريه بحنانك

أفضل طريقة للتعامل مع تلك الشخصية مثل عتريس هو البدء بالهدوء، وعدم المبادرة بالانفعال، لأنه يكون من أكثر الشخصيات القابلة للانفعال بسرعة، فتنصحك خبيرة العلاقات الأسرية بالاهتمام بتلك الشخصية وبأدق تفاصيل يومه، دون الدخول فى إطار أن يشعر بأنكِ مسئولة عنه.

اسمعيه وقت الغضب

عند الغضب اعلمى أن النقاش والحديث الهادئ هو أفضل طريق للتفاهم بينكما، وعند النقاش فى أمر ما احرصى على التحدث فى نقاط محددة دون الدخول فى أمور أخرى، والحرص على الخروج من ذلك الحديث بأهداف ونقاط ونتائج واضحة.

 

عتريس
عتريس

 

حددى إطار للعلاقة

عند التعامل مع مثل تلك الشخصية فى العلاقات الإنسانية المختلفة، احرصى على تحديد إطار عام وخارجى لشكل العلاقة، وذلك يوفر عليكِ الكثير من الجدال الذى ستدخلين فيه إذا لم تقومى بذلك، فمثل تلك الشخصيات صعبة التعامل النقاط المحددة والطريق الواضح عند التعامل تكون أفضل طريقة للتعامل.

علميه من صفاتك الجيدة

إذا كان عتريس زوجك، فاحرصى على نقل بعض الصفات الهادئة من طريقة تعاملك معه على مدار اليوم، فتجنبى الانفعال، واختارى الوقت المناسب للنقاش معه، والتوقيت الأنسب لطرح بعض الامور، وتوضح خبيرة العلاقات الأسرية، أو تلك الشخصيات التى تعطى إحساسًا للآخرين بأنها شخصية صعبة التعامل تكون أسهل الشخصيات التى يمكن ترويضها بالحنان والاحتواء.  

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى ذكرى ميلاد محمود مرسى.. كتالوج التعامل مع شخصية "عتريس" 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى ذكرى ميلاد محمود مرسى.. كتالوج التعامل مع شخصية "عتريس" 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصيحة لكي - بهذا الأسلوب يمكنك خفض ضغط دمك في أسبوعين فقط
التالى حواء - الفلك لمولود يوم 14يونيو: نشيط واجتماعى