أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. كرسى متحرك وعلاج طبيعى كل ما يحتاجه الطفل محمود

صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. كرسى متحرك وعلاج طبيعى كل ما يحتاجه الطفل محمود
صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. كرسى متحرك وعلاج طبيعى كل ما يحتاجه الطفل محمود

انت تشاهد صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. كرسى متحرك وعلاج طبيعى كل ما يحتاجه الطفل محمود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:14 مساءً

باريس نبوز - "نفسى ابنى يعيش طبيعى زى باقى العيال..نفسى يقدر يمشى ويتحرك لكن لغاية دلوقتى بشيله على كتفى زى الأطفال"، بهذه الكلمات بدأت أم محمود حديثها لـ اليوم السابع، حيث يعانى ابنها من ضمور فى المخ اثر على الحركة والنطق، وبسبب ظروفهم لن تستطيع  والدته علاجه.

محمود محمد 7 سنوات واحد من الاطفال الذين يعانون من ضمور المخ ولكن ظروف الحياة لن تستطيع انقاذه من المرض وذلك بسبب الفقر وضيق الاحوال ، حيث تعيش الاسرة فى إحدى المناطق العشوائية غير الآدمية، وقالت والدة محمود لـ "اليوم السابع":"| زوجى على باب الله ليس لديه وظفيه ثابتة  لكى تساعدنا على مصاريف الحياة ،ولدى 4 ابناء منهم ابنى محمود الذى يعانى من ضمور بالمخ".

وأضافت، ظروفنا لن تسمح بعلاج ابنى وخصوصا أن مصاريف العلاج غالية فهو يحتاج لعلاج طبيعى وكرسى متحرك، فحتى الان لا يستطيع الحركة  واحمله فى كل المشاوير وكأنه طفل صغير.

وتضامنا مع الطفل محمود وضمن مبادرة" 30 يوم فى الخير"التى أطلقها "اليوم السابع"،  لعلاج المرضى والمحتاجين، نناشد وزاره الصحة وأهل الخير للتدخل السريع فى علاجه وتوفير كرسى متحرك له.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. كرسى متحرك وعلاج طبيعى كل ما يحتاجه الطفل محمود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. كرسى متحرك وعلاج طبيعى كل ما يحتاجه الطفل محمود " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - ما هى المستويات الطبيعية لتحليل هرمون المبيض؟
التالى صحة اسرتي - س وج.. كل ما تريد معرفته عن هوس الكتب