أخبار عاجلة
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - بيحب الوقت معاكى وبيحل مشاكلك ..5 حاجات تعرفك أن جوزك بيحبك

انت تشاهد حواء - بيحب الوقت معاكى وبيحل مشاكلك ..5 حاجات تعرفك أن جوزك بيحبك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:50 مساءً

باريس نبوز - الحب نعمة يبحث عنها الكثيرون، وهناك من يستطيع التعبير عن مشاعره بالكلمات وهناك من يستبدلوا كلمة بحبك بالمواقف والتصرفات، وكثير من السيدات يتساءلن حول كيفية معرفة ما إذا كان الرجل الذى تتعامل معها يحبها أم لا، وفى السطور التالية نوضح طرق مختلفة للتعبير عن الحب بدون كلمة "بحبك" وذلك نقلا عن موقع "boldsky" .

images (22)
1-يملأ الثغرات

هناك فجوات دقيقة فى حياة كل فرد وعندما يرى الرجل الفجوات لدى المرأة ويملأها فهذا دليل على الحب، على سبيل المثال إذا وجدت الرجل يحاول أن يحل لك أزمات مثل أزمات العمل سواء بحلول مادية أو عقلية، فهنا تعلمى أن زوجك بجانبك. 

 

2-التواصل المستمر

هناك أوقات يظهر فيها الحب من خلال الرسائل النصية دون أن يقول أحبك بل يكتب لك ما بداخلك ليخبرك بأنه يشعر بحالك وما تمرين به سواء من أوقات عصيبة أو سعيدة.

162
3-قضاء الاجازات معا

الرجل الذى يأخذ المرأة أينما ذهب ويستمتع بقضاء الوقت معها ويقضى وقت عطلته معها يكون دليلا على الحب دون أن يخبرها بكلماته.

images (23)
4-يهتم بأدق التفاصيل

إذا كنتى متزوجة ووجدتى زوجك يشد البطانية ليغطيكى بعد دخولك فى النوم ويطفئ لك الإضاءة ويمكن أن يعطيكى قبلة على جبينك فتأكدى أنه يحبك وهذه المواقف البسيطة أكبر دليل عن الحب دون أن ينطق بكلمة، فهو يهتم بأدق تفاصيل احتياجاتك دون أن تطلب.

16-love_signes_6
5-يعطيك هدايا

لا يهم أن تكون الهدايا كبيرة أو صغيرة ولا يهم أيضا سعر تكلفتها ولكن يكفى أن يتذكر بهدية ليرسم بسمة على وجهك، فهو يعبر من خلال الهدية على حبه لك دون أن ينطق كلمة "بحبك".

What-Makes-a-Man-Fall-In-Love-With-Woman

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - بيحب الوقت معاكى وبيحل مشاكلك ..5 حاجات تعرفك أن جوزك بيحبك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - بيحب الوقت معاكى وبيحل مشاكلك ..5 حاجات تعرفك أن جوزك بيحبك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة