أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - فى عيد ميلادها الـ38.. اعرف مين نجمة تليفزيون الواقع خلال طفولتها

انت تشاهد حواء - فى عيد ميلادها الـ38.. اعرف مين نجمة تليفزيون الواقع خلال طفولتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 أكتوبر 2018 04:22 مساءً

باريس نبوز - تمثل النوستالجيا، جانبا هاما فى حياة كل شخص ليستعيد من خلالها ذكريات الماضى بتفاصيله الجميلة المتنوعة المرتبطة بمواقف وهدايا وصور شخصية بمفردنا أو تلك التى تجمعنا بأفراد العائلة، ولكل شخص ذكرياته الخاصة التى يحتفظ بها من مراحل عمره المختلفة، ومع وجود تلك الأشياء بحوزتنا نعيد مشاركتها مع المقربين منا خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

وتزامنًا مع احتفال نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ38، انتشرت صور لها خلال الطفولة والمرحلة الأولى من شبابها، والتى ظهرت فى أحداها بالألوان، والثانية كانت صورة أبيض وأسود، فبهذه الطريقة لاستعادة ملامح وذكريات الماضى، شارك جمهور كيم كاردشيان، نجمته المفضلة الاحتفال بعيد ميلادها.

 

كيم كاردشيان فى مرحلة الطفولة
كيم كاردشيان فى مرحلة الطفولة

 

ويذكر أنه على الجانب الآخر كان هناك احتفال خاص فى انتظار كيم كاردشيان، التى استيقظت من نومها، اليوم، على أنغام موسيقى البيانو وباقات الزهور التى ملأت أركان المنزل، حيث كان هذا احتفال زوجها كانى ويست، بعيد ميلادها، والذى قرر أن يوقظها من نومها على أنغام عزفه على بيانو ضخم بعدما وضع الزهور الحمراء المفضلة لديها أمام أعينها فى كل مكان، ليكون قد احتفل بعيد ميلادها بشكل مميز، الأمر الذى أسعدها.

كيم كاردشيان فى مرحلة الشباب
كيم كاردشيان فى مرحلة الشباب

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - فى عيد ميلادها الـ38.. اعرف مين نجمة تليفزيون الواقع خلال طفولتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - فى عيد ميلادها الـ38.. اعرف مين نجمة تليفزيون الواقع خلال طفولتها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - # أكتر_مكان_سافرت_له_بخيالك.. بدون تكلفة هتحقق حلمك وتزور العالم والفضاء
التالى حواء - صور.. الجمال والقوة معًا فى ختام معرض الفرس بالمغربية