هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

 كيت بلانشيت ترتدي بلوزة شفافة في أسبوع الموضة 

 

 

تعدّ واحدة من أهم نجوم هوليوود الأكثر شهرة ونجاحًا، لذا لم يكن مفاجئًا أن نرى كيت بلانشيت تجلس في المقاعد الأمامية، لحضور عرض المجموعة الجديدة من أزياء العلامة التجارية الفرنسية "غيفنشي" لموسم ربيع / صيف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس الأحد.

لايف ستايل كيت بلانشيت ترتدي بلوزة شفافة في أسبوع الموضة 

خطفت الممثلة الأسترالية ذات الـ48 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين لإطلالتها الأنيقة حيث ارتدت بدلة سوداء من توقيع العلامة جيفنشي كشفت عن  حمالة صدرها التي ظهرت عبر بلوزة شفافة تحت سترة سوداء مطبوعة بالقبلات مما أضفى لإطلالتها أنوثة وجاذبية.

لايف ستايل كيت بلانشيت ترتدي بلوزة شفافة في أسبوع الموضة 

واضافت بلانشيت من الاكسسوارات بعضا من القلائد الذهبية، وصففت شعرها القصير ليكون مموجًا، وقد ازدادت العروض السينمائية في اللحاق ببلانشيت بعد فوزها بجائزة الاوسكار عن دورها في فيلم "Blue Jasmine"، ويبدو أنها وجدت دورا مناسبا حيث تخوض تجربة جديدة في الفيلم المقبل "Where’d You Go, Bernadette".

لايف ستايل كيت بلانشيت ترتدي بلوزة شفافة في أسبوع الموضة 

وتلعب كيت دور برناديت فوكس، وهي مهندسة معمارية تذهب في عداد المفقودين اثناء عطلة عائلية إلى القارة القطبية الجنوبية، الفيلم هو رواية كتبتها ماريا سمبل، يتتبع خطوات برناديت في محاولة للكشف عن سر اختفائها.

وقد تم عرض أحدث الافلام التي قدمتها كيت، وهو فيلم "Truth"، الشهر الماضي، وقد قابلته ردود فعل إيجابية.

كما تخوض الممثلة الشهيرة تجربة أدائية استثنائية بتمثيل شخصيات متعددة في فيلم "مانيفستو" حيث تقدم بيانات هامة لأحداث معاصرة في فترات زمنية مختلفة من خلال هذه الشخصيات، من ضمنهم مدّرسة، عاملة في مصنع، مصممة رقصات، پانك، صحفية، عالمة، فنانة تحريك العرائس، أرملة، وشخص بلا مأوى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- "  كيت بلانشيت ترتدي بلوزة شفافة في أسبوع الموضة  " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال "  كيت بلانشيت ترتدي بلوزة شفافة في أسبوع الموضة  " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا