أخبار عاجلة
اقتصاد - الأسواق تتراجع والليرة التركية تتعافى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. ذكر أم أنثى؟ "الطفل يوسف يعانى من تشوهات فى الجهاز التناسلى"

صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. ذكر أم أنثى؟ "الطفل يوسف يعانى من تشوهات فى الجهاز التناسلى"
صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. ذكر أم أنثى؟ "الطفل يوسف يعانى من تشوهات فى الجهاز التناسلى"

انت تشاهد صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. ذكر أم أنثى؟ "الطفل يوسف يعانى من تشوهات فى الجهاز التناسلى"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 04:32 مساءً

باريس نبوز - أن تعيش 9 سنوات دون أن تعرف نوع مولودك اذا كان ذكر أو أنثى ما بين المستشفيات والعمليات لتحديد نوع المولود شىء مؤلم، والأصعب من ذلك هو ضيق الأحوال وعدم القدرة على عرض طفلك على الأطباء والاستسلام للأمر الواقع، ولكن ماذا بعد الـ 9 سنوات هل سيعيش ذكرا أم أنثى؟

 

هكذا حال يوسف 9 سنوات الذى ولد بخصيتين واحدة داخل البطن والأخرى خارجها فى ونفس الوقت بداخله رحم أنثى وحتى الأن تعانى الأسرة من عدم استقرار حالة طفلهم وعلاجه ، حيث قالت والدة يوسف لـ اليوم السابع ، منذ ولادة ابنى وقال لى الجميع انه ذكر ولكن بداخله خصية ورحم وعلى مدار 9 سنوات اجرى 6 عمليات ولكن الحالة تسوء وسبب ذلك تشوه فى الجهاز التناسلى له ولا يوجد قضيب فى جهازه التناسلى بعد تعرضه للعمليات.

 

وأضافت، يحتاج ابنى لعملية أخرى ولكن تكلفتها أكثر من 7 ألاف جنيه ولا نستطيع ذلك بسبب ضيق الاحوال فزوجى يعمل ارزقى على باب الله.

 

وتضامنا مع أسرة الطفل يوسف وضمن مبادرة" 30 يوم فى الخير"التى أطلقها اليوم السابع لعلاج المرضى والمحتاجين، نناشد وزاره الصحة وأهل الخير للتدخل السريع فى علاجه وإجراء الفحوصات اللازمة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. ذكر أم أنثى؟ "الطفل يوسف يعانى من تشوهات فى الجهاز التناسلى" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - 30 يوم فى الخير.. ذكر أم أنثى؟ "الطفل يوسف يعانى من تشوهات فى الجهاز التناسلى" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة