صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ست الكل - «الإنتاج الإعلامي» تنظم ندوة عن صورة المرأة في الدراما

 

 

ست الكل - «الإنتاج الإعلامي» تنظم ندوة عن صورة المرأة في الدراما
ست الكل - «الإنتاج الإعلامي» تنظم ندوة عن صورة المرأة في الدراما

انت تشاهد ست الكل - «الإنتاج الإعلامي» تنظم ندوة عن صورة المرأة في الدراما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:03 صباحاً

باريس نيوز - نظمت مدينة الإنتاج الإعلامي ندوة ثقافية بعنوان «صورة المرأة في الدراما المصرية.. ما لها وما عليها» تحت رعاية المجلس القومي للمرأة، بمشاركة الإعلامية فاطمة فؤاد، عضو المجلس القومي للمرأة، عضو مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، ومها مروان، المقرر المناوب للمجلس القومي للمرأة، والفنانة عفاف شعيب، وبحضور عدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة فرع محافظة القاهرة.

وافتتحت الندوة بكلمة للإعلامية فاطمة فؤاد، أعربت فيها عن سعادتها ووفد المجلس بزيارة مدينة الإنتاج الإعلامي التي وصفتها بالصرح الإعلامي الكبير بما تضمه من استوديوهات ومناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى، وأكدت أن المدينة بصفتها أحد الكيانات الكبرى في الإنتاج الدرامي تحرص على انتقاء الأعمال الدرامية التي تبرز الدور الإيجابي للمرأة المصرية والترويج لها بالصورة الصحيحة.

من جهتها، أعربت الفنانة عفاف شعيب عن استيائها الشديد للمستوى الدرامي الحالي الذي يتناول المرأة المصرية وما وصل إليه من تدنٍ، وافتقاره إلى وجود النموذج الإيجابي للمرأة المصرية الذي يحتذى به، وطالبت «شعيب» قطاعات الإنتاج الرسمية باختيار الأعمال الدرامية التي تعلي من قيمة المرأة ومكانتها الكبيرة في المجتمع المصري، وأكدت أهمية دور نقابة الممثلين والجهات الرقابية في هذا الشأن.

وأشادت مها مروان بحسن الاستقبال الذي حظي به أعضاء المجلس القومي للمرأة خلال زيارتهم للمدينة، وطالبت صناع الدراما بمراعاة صورة المرأة المصرية في الدراما بما يتوافق ودورها الإيجابي في المجتمع ووضعها في المكانة اللائقة بها، مطالبة بضرورة اختيار أعمال درامية جادة تؤكد قيمة المرأة المصرية.

وكان أعضاء المجلس القومي للمرأة قاموا بعمل جولة تفقدية داخل المدينة شملت مناطق التصوير المفتوحة وعددًا من الاستوديوهات بها واستوديو الصوت وغرفة التحكم الرئيسية، وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه من الإمكانيات الفنية والتكنولوجية التي تضمها المدينة.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ست الكل - «الإنتاج الإعلامي» تنظم ندوة عن صورة المرأة في الدراما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ست الكل - «الإنتاج الإعلامي» تنظم ندوة عن صورة المرأة في الدراما " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة اسرتي - الصحة النفسية للأطفال ومتى تحتاج لتدخل الأطباء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا