أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - 95 % من مرضى السكر مصابون بالنوع الثانى.. اعرف شروط تناولهم الأنسولين

صحة اسرتي - 95 % من مرضى السكر مصابون بالنوع الثانى.. اعرف شروط تناولهم الأنسولين
صحة اسرتي - 95 % من مرضى السكر مصابون بالنوع الثانى.. اعرف شروط تناولهم الأنسولين

انت تشاهد صحة اسرتي - 95 % من مرضى السكر مصابون بالنوع الثانى.. اعرف شروط تناولهم الأنسولين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:29 مساءً

باريس نبوز - قالت الدكتورة إيناس شلتوت أستاذ الباطنة والسكر والغدد الصماء بطب القاهرة، رئيس الجمعية العربية لدراسة أمراض السكر والميتابوليزم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن كل بضع سنوات تظهر لنا أنواع جديدة من الأنسولين، موضحة أن الأنسولين يفيد مرضى السكر من النوع الأول، وأيضا من النوع الثانى.

وأضافت الدكتورة إيناس شلتوت، أن هناك أنسولين جديدا ظهر مؤخرا يعمل لأكثر من 24 ساعة، مشيرة إلى أن المريض الذين يعانى من النوع الأول يحتاج إلى نوعين الأول وهو الأنسولين القاعدى طويل المفعول، بالإضافة إلى الانسولين قصير المفعول والذى يؤخذ مع الوجبات.

 وأوضحت أن النوع الثانى من السكر عددهم أكثر حيث يمثلون حوالى 95 % من مرضى السكر، ويحتاجون إلى الانسولين فى بداية التشخيص بمرض السكر، ويمكن أن يعتمد على الأقراص لسنوات، وإذا حدث ضعف فى خلايا بيتا من افراز الانسولين فيفضل أن يتناول الانسولين القاعدى وهو لا يسبب هبوط فى مستوى السكر بالدم، ويمكن أن يقوم المريض بنفسه بزيادة أو تقليل الجرعة، ويمكن أن يتناوله ليلا، وبالتالى لا يسبب أى مضاعفات للمريض لأنه لا يحتاج إلى تناول الطعام عند أخذه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - 95 % من مرضى السكر مصابون بالنوع الثانى.. اعرف شروط تناولهم الأنسولين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - 95 % من مرضى السكر مصابون بالنوع الثانى.. اعرف شروط تناولهم الأنسولين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - حيران كده ليه.. لو عايز تعرف مين بيفكر فيك قبل النوم مدرب جذب هيقولك
التالى صحة اسرتي - 7 أنواع لتحاليل الهرمونات.. أبرزها الغدة الدرقية