أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - اكتشاف دواء لفطريات القدم يساعد في علاج سرطان الأمعاء

صحة اسرتي - اكتشاف دواء لفطريات القدم يساعد في علاج سرطان الأمعاء
صحة اسرتي - اكتشاف دواء لفطريات القدم يساعد في علاج سرطان الأمعاء

انت تشاهد صحة اسرتي - اكتشاف دواء لفطريات القدم يساعد في علاج سرطان الأمعاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:42 مساءً

باريس نبوز - نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة حيث أفادت أن دواء مستخدم لعلاج إصابات القدم يمكن أن تساعد في علاج سرطان الأمعاء.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد العلماء في مركز أبحاث السرطان في بريطانيا، عقار "سبورانوكس" قادر على قتل الخلايا السرطانية التي تسبب الانتشار أو العودة بعد العلاج.

وقام العلماء في مركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة بالاكتشاف الواعد في التجارب المعملية على الفئران ، ويأملون الآن في بدء التجارب على البشر.

ووجد الباحثون أن هذا العقار يدمر الخلايا السرطانية المقاومة للعلاج الكيماوي ويمحو الخلايا "النائمة" التي تجعل المرض يعود بعد العلاج.

ومن المعروف أن سرطان الأمعاء هو الشكل الرابع الأكثر شيوعًا في المملكة المتحدة ، ويعيش أقل من 60٪ من المرضى على قيد الحياة لمدة خمس سنوات بعد التشخيص.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - اكتشاف دواء لفطريات القدم يساعد في علاج سرطان الأمعاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - اكتشاف دواء لفطريات القدم يساعد في علاج سرطان الأمعاء " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - فوائد البطيخ للجسم منها فقدان الوزن
التالى حواء - إكسسوارات وملابس كاجوال للنساء من وحى تصميم "الكاوبوى"