أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - اعرف القائمة الكاملة للأبراج المحظوظة هذا الشهر

انت تشاهد حواء - اعرف القائمة الكاملة للأبراج المحظوظة هذا الشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:39 صباحاً

باريس نبوز - تتحدث خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عن تأثير انتقال كوكب عطارد إلى برج الجوزاء، على مواليد الأبراج المختلفة، وذلك لأن التحركات الفلكية تؤثر علينا كبشر بشكل أو آخر، وهذا ما توضحه فى السطور التالية..

عطارد
عطارد

 

وتقول خبيرة الأبراج، إن كوكب "عطارد"  كوكب الاتصالات والعلاقات انتقل إلى برج الجوزاء ـ منزله الأصلى ـ أمس الأربعاء وسيظل فيه حتى يوم ١٢ يونيو الساعة ١٠ مساءً، وفى هذه الفترة يقلب "عطارد" الموازين وينشر روح تجديد أو يدفع بقضايا للجدال، ومن المهم أن ننتبه جميعا من كل الأبراج فى هذه الفترة وأن نتجنب المغامرة والتسرع فى ردود الأفعال.

وتوضح خبيرة الأبر اج، أن الأوفر حظًا فى هذه الفترة هم مواليد برج الجوزاء والميزان والدلو والحمل والأسد، إذ يمنحهم "عطارد" يقظة ذهنية وقدرة على التفاوض والإقناع، بينما على مواليد العذراء والقوس والحوت أن ينتبهوا ويتحكموا فى انفعالاتهم ويتجنبوا المغامرة.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن مواليد الثور والعقرب يحالفهم الحظ فى الأمور المالية، ومواليد الجدى يوظفون جيدا مواهبهم وطاقتهم ويحققون إنجازا مهنيا، وأخيرا مواليد السرطان يجب ألا يعلنوا عن خططهم وليعملوا فى صمت ويتجنبوا الفخر بإنجازاتهم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - اعرف القائمة الكاملة للأبراج المحظوظة هذا الشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - اعرف القائمة الكاملة للأبراج المحظوظة هذا الشهر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - طبيب يكشف السبب وراء ظاهرة الانتحار تحت عجلات "المترو"