أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الدود والدم وسم الثعابين.. أغرب طرق نجمات هوليوود للحفاظ على جمالهن

انت تشاهد حواء - الدود والدم وسم الثعابين.. أغرب طرق نجمات هوليوود للحفاظ على جمالهن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:53 مساءً

باريس نبوز - من المتعارف عليه أن نجمات هوليوود هن من أكثر نساء العالم جاذبية، حيث المحافظة على أناقتهن وجمالهن، وهذا أمر طبيعى، بينما الغريب فى الأمر هو ما يطبقونه حقيقة للحصول على هذا الجمال والتخلص من التجاعيد، ويعرض موقع Bright Side الأجنبى أسرار هؤلاء النجمات.

1.ديمى موور:
ديمى موور
ديمى موور

من أجمل نجمات السينما والدراما الأمريكية، ديمى مور، فللحفاظ على نضارة بشرتها، تلجأ إلى الـhirudotherapy، ألا وهو علاج التجاعيد والتخلص من الجلد الميت بواسطة دودة صغيرة تتغذى فقط على الجلد الميت المتواجد بالوجه.

2.كيم كارديشان:
كيم كارديشان
كيم كارديشان

من المتعارف عليه أن كيم كارديشان ذات بشرة نضرة دوماً ومشدودة، فكيم تذهب إلى طبيب يقوم بعمل ماسك يسمى "وجه مصاص الدماء"، حيث يقوم الطبيب بسحب عينة من دماء المريض، يستخرج منه الصفائح الدموية، ويحقنه مرة أخرى تحت جلد الوجه، مثله مثل الفيلر أو البوتوكس.

3.المغنية فيرجى:
فيرجى
فيرجى

فيرجى هى مغنية أمريكية شهيرة لا تلجأ أبداً إلى البوتوكس أو الفيلر لزيادة أحجام عدة مناطق بالوجه، ولكنها وجدت البديل ألا وهو سم الثعبان الذى تضعه على وجهها ويعطى نفس النتيجة.

4.ليدى جاجا:
ليدى جاجا
ليدى جاجا

ليدى جاجا لا تلجأ للعمليات الكثيرة لشد الوجه، بينما تستغل بعض القطع من اللاصق القوى لشد وجهها ولصق الطرف الآخر تحت منطقة الأذن أو على الرقبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الدود والدم وسم الثعابين.. أغرب طرق نجمات هوليوود للحفاظ على جمالهن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الدود والدم وسم الثعابين.. أغرب طرق نجمات هوليوود للحفاظ على جمالهن " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة