أخبار عاجلة
السعودية الان - واشنطن تفضح إيران وتتوعد سليماني -
السعودية الان - بين الألم والأمل.. رياضتنا إلى أين!! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

انت تشاهد حواء - حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:41 مساءً

باريس نبوز - بعض الناس لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحتاج للاهتمام اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالخيال الخصب، والقدرة على العطاء، بينما تعتبر العصبية والغموض أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت هيفاء وهبى.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

برج الحوت على الصعيد المهنى

تحصل على إشادة وتقدير واضح من مديرك اليوم، وتتفاعل مع زملاء العمل من أجل تقديم خطوات ناجحة خلال الفترة القادمة، ربما تحتاج للحصول على إجازة طويلة، والفترة القادمة تشهد تغيرات كثيرة فى عملك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك مستقرة، ولا يوجد بها ما يعكر صفو اليوم، ربما تلتقيا عند المساء فلا تدع أحد يتدخل بينكما، وتحدثا بوضوح حول خطوات المستقبل.

برج الحوت على الصعيد الصحى

تترك وقتا طويلا للاستمتاع بجمال الطبيعة من أجل الهدوء والتأمل لتجديد طاقتك، تسير على طريق صحيح من أجل فقدان الوزن الزائد، ورغبتك تتزايد نحو ممارسة رياضة جديدة خلال الفترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تحتاج لصوت عاقل يشاركك الأمر، ويخبرك بأنك تسير على الطريق الصحيح، تستمع لنصائح المحيطين بك على غير العادة، وتدع مجالا كبيرا للإبداع والتفكير المختلف من أجل التميز خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ترغب فى الجلوس بمفردك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالتفكير المرتب، والتخطيط الجيد، بينما يعتبر التقلب والمزاجية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

 

أحلام (8)
أحلام 

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

تتعثر اليوم فى عملك ويقل تركيزك  بشكل ملحوظ، ربما تحتاج للفصل بين حياتك الشخصية والمهنية، ولا بديل اليوم عن إنجاز مهامك بشكل صحيح.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ينقصها الكثير حتى تتمكن من الاقتراب للشريك فى طريقة التفكير، لا تدع أحدهم  يتدخل بينكما وعند المساء لديك فرصة جيدة للتعبير عما تريد منذ فترة طويلة.

برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت شخص رياضى وحريص على صحتك بشكل كبير، ربما تحتاج لبعض الفيتامينات التى ينصحك بها خبير التغذية الخاص بك، وعند المساء تجنب تناول الوجبات السريعة.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو

تخلص من الأوهام التى تتبادر لذهنك فى الآونة الأخيرة، وركز على كيفية استعادة أهدافك الماضية، يحذرك الكثيرون من الأنانية والغرور، فلا تدعهما يهدمان خطواتك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى وطد علاقاتك الاجتماعية

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والتفكير المنطقى، والطموح الشديد بينما تعتبر العصبية والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

 

جورج كلونى
جورج كلونى

 

برج الثور على الصعيد المهنى

تطور واضح فى أدائك للمهام المطلوبة منك، فلا تدع أحدهم يهز ثقتك فى نفسك، تحتاج لبعض الهدوء عند التعامل فى بيئة عملك، وستتمكن من ذلك عند نهاية اليوم.

برج الثور على الصعيد العاطفى

تفكر بشكل منظم فى علاقتك العاطفية الحالية، ولا مكان للتردد فى بعض الخطوات المهمة، ربما ينصحك صديق مقرب ببعض النصائح، ففكر فيها جيدا قبل رفضها.

برج الثور على الصعيد الصحى

تركت ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة، وينصحك طبيبك الخاص بضرورة العودة إليها، ربما تحتاج عند المساء لزيارة طبيب العيون لاستشارته فى حالتك، فتجنب مثيرات الأتربة ومسببات الحساسية.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور

أنت شخصية مدبرة ولا تعرض نفسك لفخ الوقوع فى الديون، عند منتصف اليوم تقوم ببعض الزيارات العائلية لتوطيد علاقتك بهم، وأحاديث عنوانها الذكريات تفتقدها  منذ فترة طويلة.

 

برج السرطان حظك اليوم 9/25 / 2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حب نفسك أولا

يعيش فى الأحلام كثيرا وهو ما يجعله يرى فى الواقع الكثير من الألم والمآساة ولكنه فى نفس الوقت شخصية غامضة تسحر كل من يقابلها، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويعتبر الفنان توم كروز من أبرز مشاهير برج السرطان.

توم كروز
توم كروز

 

على الصعيد المهنى

الاجتهاد فى العمل لا يمكن أن يتساوى بالإهمال والتأخر المستمر عن المواعيد، حاول أن تعدل من نفسك قبل ان تنتقد زملاء العمل.

على الصعيد العاطفى

المشاكل الأسرية تتفاقم بسبب عدم وجود حوار حقيقى بينك وبين الطرف الآخر، فالخناقات والصوت العالى لن يفيد بل سيترتب عليه الكثير من القلق والتوتر للأطفال.

على الصعيد الصحى

البحث عن الراحة النفسية وراحة البال لا بد ان يتزامن مع التخلص من الاكتئاب والقلق المستمر الذى تعانى منه فأنت بحاجة لمتخصص نفسى يساعدك على تجاوز أزمتك النفسية.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يخرج من أزمة عاطفية تعرض لها مؤخرا، وهو ما سيدعم حياته بالكامل خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 25/ 9/ 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التحدى كبير

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحذر الشديد وقوة الإرادة، بالإضافة إلى الثقة فى النفس مع الصراحة الشديدة ويتميزون أيضًا بالإخلاص الشديد والاستقامة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

 

جورج وسوف
جورج وسوف

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

احذر المنافقين فى محيط العمل حولك فهم يتزايدون من أجل البحث عن فرصة للوصول على حسابك وعلى حساب شغلك وجهدك فلا تدع أحدا يستغلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مشاكلك العاطفية مرهونة بالحوار والاحترام، فلن تحل أى من هذه الصعوبات بدون أن تجد حل وسط، كل منكما يحاول مع نفسه أولا ثم الآخر للوصول لحل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

التدخين هو أكثر الأسباب التى تضر بصحتك والتى سوف يترتب عليها الكثير من الأمراض فى حال استمرار الإفراط فيه، فلا تكن من الذين يدمرون انفسهم ثم يبكون بعد ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة  لمولود برج الجدى

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يجد نفسه فى محيط عائلته الكبيرة، من خلال تبادل الزيارات وتقديم الهدايا للأطفال مما يساعد فى تجديد حياته.

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى الشك يسيطر على تفكيرك

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء لبرج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالعديد من الصفات منها الطموح الشديد، والشخصية القوية، والثقة بالنفس، بينما يعتبر الشك الزائد فى المحيطين أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى.

 

أحمد حلمي
أحمد حلمي
برج العقرب على الصعيد المهنى

مشوارك المهنى ينقصه المزيد من الدقة والتركيز على الأهداف، ربما تحتاج لتطوير مهاراتك لتساعدك فى إنجاز مهامك، وهو مايساعدك عليه زملاء العمل وأسرتك أيضا.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

الشك يهدم الكثير من الجوانب الجيدة بينك وبين الشريك، وعليك التحكم فيه لتصفية الأجواء بينكما، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء فى التعامل، فالتأثر بالانفعال يشوه صورتك بشكل مستمر.

برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام وتلتزم بشكل كبير بما يخبرك به طبيبك الخاص، وعند المساء أنت على بداية طريق تطوير لياقتك البدنية بشكل لافت خلال الفترة المقبلة.

توقعات الفلك لمواليد برج العقرب

الثبات على المبدأ هو سلاحك اليوم لعبور الأزمات الحالية، فلا تدع أحدهم يؤثر عليك بالآراء السلبية، تحتاج لصديق يستمع لمشاكلك عند الضيق، ومساندة من الأسرة تقوى عزيمتك.

 

حظك اليوم برج العذراء 25 / 9 / 2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قلبك يستحق الأفضل

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالمثالية الكبيرة بالرغم من عدم القدرة على تحقيقها فى الواقع فى الكثير من الأحيان، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة نانسى عجرم.

نانسى عجرم
نانسى عجرم
حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تترك الملل يسيطر عليك، خلال الفترة المقبلة، حتى لا يتأثر أداؤك فى العمل وحتى لا تتراجع مهامك بشكل يؤثر على مكافآت التميز التى تستحقها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الحب الذى تعيش فيه هو مجرد وهم كبير، قصة منسوجة من الكذب والخداع من أجل تحقيق أهداف معينة، فلا تترك نفسك لهذه الأكاذيب وحكم عقلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

المسكنات لم تعد تفيد فى التخلص من مرضك، حاول أن تتفهم طبيعة الألم الذى تمر به، فأنت تعانى من مشاكل صحية تحتاج إلى التدخل السريع.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لمولود برج العذراء، أن يكون أكثر هدوءا وحكمة فى التخلص من الهموم والمشاكل النفسية لكى يعيش فى جو أكثر استقرارا بعد التخلص من أشخاص ماكرين.

 

حظك اليوم برج القوس 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة لتجديد حياتك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بعشق للفنون خاصة الرسم، ويتحدون الكثير من الظروف للوصول لأهدافهم، وهم من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين. 

ميرفت امين
ميرفت أمين
برج القوس على الصعيد المهنى

مرتبك سوف يتأثر الفترة المقبلة بسبب تراجع مكاسب المؤسسة التى تنتمى لها فكن حذرا فى الإنفاق وحاول أن تدخر أكبر قدر ممكن من المال، تحسبا لتدهور الظروف التى لا تعلم إلى متى سوف تستمر.

برج القوس على الصعيد العاطفى

عندما تقرر الابتعاد عن شخص يحبك، فكر جيدا لأن اتخاذ هذا القرار سوف يترتب عليه الكثير من الخسائر الفترة المقبلة، فالندم لا يفيد بعد التجريح فى شريك حياتك.

 برج القوس على الصعيد الصحى

لا تتردد فى عمل كشف وفحص شامل لصحتك خلال الفترة الحالية لأن هناك بعض الأمراض المعدية التى سوف تتعرض لها بسبب ضعف مناعتك وإهمالك لصحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يخسر فرصة لتجديد حياته بسبب كثرة التردد والخطأ فى فهم العلاقات الاجتماعية سواء على المستوى الشخصى او المستوى العملى.

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابل معارف قدامىاليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف. 

cddfdde5ff.jpg

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنىسوف يكون أصحاب رأس المال المغامرين أكبر المستفيدين اليوم، فالناس ستقتنع بسهولة بأفكار مواليد هذا البرج فقط لا تبالغ فى إبداء وجهة نظرك. فى المقابل قد يتأخر قليلاً مبلغ المال الذى تتوقع الحصول عليه، ولكن من المؤكد أنه سيصل. برج الحمل على الصعيد العاطفىالرومانسية فى الهواء، من المحتمل أن تتصل بعدد من الأشخاص المهمين وقد يؤدى أحد هذه الاجتماعات إلى علاقة عاطفية عميقة، أما أولئك الذين هم بالفعل فى علاقة سوف يكونون قادرين على تجديد الرومانسية القديمة بعشاء حميم أو نزهة. برج الحمل على الصعيد الصحىاليوم مثالى لتمنح نفسك بعض الوقت لتدليلها. اذهب للحصول على تدليك أو علاج الجمال، وسوف يكون لديك شعورًا رائعًا ومن المحتمل أيضًا أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بخصوص صحتك ولياقتك البدنية. ويمكنك أيضًا تجربة نظام صحى مختلف لمعرفة أيهما يناسبك. توقعات علماء الفلك لبرج الحملسيشهد اجتماع العمل بعض المفاوضات المعلقة التى تأخذ منحى مميز غير متوقع. أنت مستقر اليوم وقراراتك هى نتيجة لتفكير مدروس. قد تشهد بيئة العمل بعض التغيير الإيجابى. وقد تقابل أحد معارفك القدامى. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الفوضى سحابة صيف اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة. 

15c28d7439.jpg

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنىلقد كنت دائمًا دقيقًا جدًا فى عملك واهتمامك بالتفاصيل سوف يفوز بدعم وموافقة رؤسائك اليوم. أخيراً سيُلاحظ إخلاصك وإبداعك وتفانيك فى العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة. سيكون اليوم مشغولاً ومليئاً بالالتزامات المتعلقة بالعمل، لكنك ستشعر بالسعادة والنشاط. برج الجوزاء على الصعيد العاطفىسوف تحصل على نصيحة قيمة من شريكك اليوم. قد لا يكون الأمر على النحو الذى تفضله، ولكنك ستفعله لأجله وهو أمر سيقدره شريكك جدًا.  برج الجوزاء على الصعيد الصحىتجد حلاً أخيرًا لبعض المتاعب الصحية التى أزعجتك طويلاً خلال الفترة الماضية، فقط كن حذرًا ولا تتخلى عن العلاج بمجرد أن يتوقف الألم لأن هذا قد يفاقم الألم. توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاءتواجه الكثير من الفوضى والارتباك هذه الأيام ولكن هذه سحابة صيف وستمر، فخذ وقتك ولا تتخذ أى قرار متسرع الآن وسترى الخيارات أكثر وضوحًا أمامك فى الأيام المقبلة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحظى بالكثير من المرحاليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى. 

201612170744594459.jpg

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنىقد تحصل على فرصة لإتمام صفقة مع أحد كبار العملاء ولكن قبل المضى قدمًا فى قرار التوقيع على عقد طويل الأجل، حاول أن تبحث جيدًا فى مستقبل السوق كى لا توقع صفقة خاسرة وأنت تظن أنها كبيرة ومهمة. برج الأسد على الصعيد العاطفىلقد حان الوقت للرجوع خطوة إلى الوراء وفحص علاقتك فى ضوء من العقل والمنطق ولا تتجاهل أية معلومات وحقائق مهما كانت قاسية بالنسبة لك فتجاهل الحقائق لن يجعلها تختفى. برج الأسد على الصعيد الصحىالتوتر الذهنى الذى يتبعه صداع التوتر قد خلق الكثير من المشاكل لك فى الأسبوع الماضى. ونظرًا لأن الظروف الخارجية الخاصة بك قد لا تتغير بشكل كبير حاول أن تخلق لنفسك جوًا يقلل من شعورك بالتوتر والإجهاد وحاول أن تمارس بعض تقنيات الاسترخاء ولو على الأقل التنفس بشكل صحيح. توقعات علماء الفلك لبرج الأسديمكنك التوجه لرحلة أو مغامرة غير مخطط لها. قد يكون هذا داخل المدينة أو قد يكون بعيدًا قليلاً وتأكد من أنك ستحظى بالكثير من المرح.

 

 

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحلى بروح المبادرة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان فريد الأطرش. 

ad78e0003b.jpg

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنىأنت تحاول خداع شخص ما فى العمل كى يستسلم لرغبتك ولكن مثل هذا الأسلوب لن يكون مجديًا أبدًا اليوم، وسيشعر الناس بأنهم يفقدوا ثقتهم بك للأبد فلا تحاول أبدًا هذا الأسلوب. برج الميزان على الصعيد العاطفىاليوم مثالى لنقل علاقتك العاطفية إلى المستوى التالى. إذا كنت أعزب يمكنك أن تقرر اليوم الالتزام فى علاقة جدية وغالبًا ما لن تندم على قرارك هذا فقط تحلى بروح المبادرة. برج الميزان على الصعيد الصحىمن المتوقع أن تتعرض لبعض الأمراض البسيطة اليوم، وقد تشعر بارتفاع خفيف أو صداع قادم. ولكن هذه مجرد مرحلة عابرة فحاول ألا تجعل يومك مزدحمًا بالمواعيد والمهام.  توقعات علماء الفلك لبرج الميزاناليوم أنت فى حاجة ماسة لفهم وإتقان فن الموازنة بين الواقع المادى وأحلامك، ففى حين أن خططك طموحة عليك أن تفهم أن العوائق الحقيقية تتصدى لهذه الخطط، خلاف ذلك أنت تتجه إلى مسار تصادمى رغم كل نواياك الحسنة. يجب أن تفهم أيضًا أن خططك قد تكون متعارضة مع خطط لشخص آخر مصمّم وطموح مثلك.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 جميع الأبراج على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - الفلك لمولود يوم 25 سبتمبر.. دقيق ومثقف
التالى صحة اسرتي - أكل البيض مفيد لصحتك ..لكن مضر فى هذه الحالة