أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دلع جسمك بالقرنبيط ..يحافظ على صحة البشرة ويحميك من الزهايمر

انت تشاهد صحة اسرتي - دلع جسمك بالقرنبيط ..يحافظ على صحة البشرة ويحميك من الزهايمر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:12 مساءً

باريس نبوز -  

يحتوي القرنبيط على مضادات الأكسدة مثل فيتامين ج ، والبوتاسيوم ، والمغنيسيوم ، والسلفورافان ، والكيمبيفرول، وغيرها من العناصر الغذائية هامة، والتى تمد الجسم بفوائد صحية عديدة منها تحسين عملية الهضم، الحفاظ على صحة البشرة والعين، وفقاً لما ذكره موقع " organicfacts".

 

الفوائد الصحية للقرنبيط :

 

تحسين عملية الهضم

يحتوى القرنبيط على ألياف غذائية، والتى تساعد فى تحسين عملية الهضم، بالإضافة إلى الحفاظ على مستويات البكتيريا في الأمعاء.

 

قرنبيط2
 

 

الوقاية من السرطان

يحتوي القرنبيط على مركبات فينولية، والتى تساعد فى الوقاية من الإصابة بالسرطان والسكري والربو واضطرابات القلب والعديد من الأمراض الفتاكة الأخرى.

 

 

الحفاظ على صحة الدماغ

يحتوى القرنبيط على نسبة عالية من فيتامين "ك" والكولين، مما يساعد على تعزيز الإدراك والذاكرة، بالإضافة إلى الوقاية من الزهايمر والعديد من الأمراض العصبية التنكسية.

قرنبيط6
 

 

العناية بالشعر

يساعد تناول القرنبيط فى الحفاظ على صحة الشعر، وذلك لإحتوائه على مواد غذائية مثل فيتامين" أ "وفيتامين "ج".

 

خسارة الوزن

تساعد العناصر الغذائية التى يحتوى عليها القرنبيط مثل الألياف، فيتامين C ، فيتامين D ، فيتامين K ، حمض الفوليك، مما يزيد معدل الأيض مما يعمل على خسارة الوزن.

 

قرنبيط9

 

تحسين العلاقة الجنسية بين الزوجين

يساعد القرنبيط على تدفق الدورة الدموية لأعضاء الجسم وتحسين الغريزة الجنسية، وذلك لإحتوائه على حمض الفوليك وفيتامين ج، والتي يمكن أن تحسن الخصوبة وتعزيز عدد الحيوانات المنوية.

 

العناية بالبشرة

يساعد القرنبيط في الحفاظ على صحة ونضارة البشرة وذلك لإحتوائه على مضادات الأكسدة مثل بيتا كاروتين، فيتامين"أ"، فيتامين "ب" ، فيتامين" ج" ، فيتامين "هـ "، فيتامين "ك "، أوميجا 3 ، الأحماض الأمينية، وحمض الفوليك. .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دلع جسمك بالقرنبيط ..يحافظ على صحة البشرة ويحميك من الزهايمر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دلع جسمك بالقرنبيط ..يحافظ على صحة البشرة ويحميك من الزهايمر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - مستشفى 57357 تبدأ استخدام أحدث تقنية فى العلاج الإشعاعى للسرطان
التالى صحة اسرتي - آلام الصدر مؤشر للإصابة بجلطة بالقلب.. الحقه فى الساعة الذهبية الأولى