أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العطلات الصيفية قد تسبب السرطان! -
أخبار تونس - 500 عرض شغل -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دراسة: العيش فى مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية

صحة اسرتي - دراسة: العيش فى مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية
صحة اسرتي - دراسة: العيش فى مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية

انت تشاهد صحة اسرتي - دراسة: العيش فى مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:11 مساءً

باريس نبوز - كشفت دراسة جديدة  أن الأشخاص الذين يكبرون في المدن التي ليس بها حيوانات أليفة يكونون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض العقلية والإجهاد المزمن.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح الباحثون من جامعة كولورادو بولدر الأمريكية أن الارتباط بالبكتيريا هو السبب، حيث يتعرض الأطفال الذين يتم تربيتهم في الريف مع الحيوانات إلى مزيد من الغبار المحمّل بالبكتيريا التي تقوّي أنظمتهم المناعية وتجعلهم أقل عرضة للتوتر.

وأشار الباحثون الأمريكيون إلى أن اكتشافاتهم تدل على أن الأطفال يجب أن يقضوا وقتًا أطول في اللعب في الطبيعة ، لأن البيئات الحضارية بشكل مفرط تثير مشاكل صحية.

وأظهرت الأبحاث أن استجاباتنا المناعية للتوتر تتطور في الحياة المبكرة وتتشكل بشكل كبير من خلال البيئة الميكروبية، لافتين إلى أن الاستجابة الالتهابية تزيد من خطر الإصابة بالاكتئاب لاحقًا في الحياة.

وأضاف الباحثون أن هذه هي الدراسة الأولى التي تربط بين بيئة الحياة المبكرة والصحة العقلية، وهى أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث يعيش أكثر من 50% من سكان العالم الآن في مناطق حضرية ، مما يعني أن البشر يتعرضون للكائنات الحية المجهرية الأقل بكثير مما يتعرضون إليها الآخرون.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دراسة: العيش فى مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دراسة: العيش فى مدن بلا حيوانات أليفة يعرضك للأمراض العقلية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - متسيبيش الحبوب تشوه جمالك.. استغلى الزبادى وتخلصى منها
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة