أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - في عيد ميلاد شكوكو.. مواقف فى حياة كوميديان مصر تسببت فى بكائه

انت تشاهد حواء - في عيد ميلاد شكوكو.. مواقف فى حياة كوميديان مصر تسببت فى بكائه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:11 مساءً

باريس نبوز - أسعد القلوب بخفة ظله وحركاته البهلوانية التى تنم عن شخصية كوميدية من الطراز الأول، فبجلبابه البلدى والحزام المحتضن خصره وطاقيته المائلة على أحد حاجبيه احتل مكانة لا يمكن مقاومتها فى قلوب محبى الضحك، لتبتسم بمجرد تذكرك له دون أن تدرك أن محمود شكوكو مفجر الضحك مر بمواقف صعبة فى حياته وصلت لحد بكائه أمام أقرب الناس إليه، ووسط كل هذا نجح فى إضحاك المصريين ، وفى عيد ميلاده يروى نجله سلطان لـ" اليوم السابع" مواقف خاصة جدًا من حياة ملك الكوميديا.

شكوكو
شكوكو

ويقول سلطان الرجل الخمسينى:" رأيت الدموع فى عين والدى للمرة الأولى عند موت جدى، حيث كان مرتبطًا بفرح ما وبعد دفن والده أحيا الفرح بالليل، وعندما حدثه أهل العريس قال لهم: «إنتو مرتبطين بناس وزفة مقدرش أبوظ عليكم فرحتكم ولا أزعل المعازيم دى حياتى الشخصية ومالكوش ذنب فيها»، وفعلاً قدم واحدا من أجمل العروض فى حياته وهذا لشدة حبه للفن وحرصه على إسعاد الناس، ليلقنى درسًا من قوة التحمل التى يعجز كثير من البشر عليها".

سلطان محمود شكوكو
سلطان محمود شكوكو

 

ويذكر سلطان موقف آخر أبكى والده بشدة قائلًا: "فى حفل تخرجى أصر والدى على المشاركة فى الحفل بتقديم فقرة خاصة به تعبيرًا عن فرحه بتخرجى واحتفالًا بى، وطلب منى المسئول عن الحفل تقديم تلك الفقرة، فقلت "أقدم لكم بابا" وبنظرى إلى الكواليس وجدت أبى فى حالة بكاء شديدة فدخل المسرح بظهره، وبقى عدة دقائق يقدم العرض دون أن يرى أحد وجهه إلى أن تمالك دمعاته وقدم فقرة رائعة، وعندما سألته عن السبب قال: «بكيت لأنى شوفت ابنى فى الحتة اللى مقدرتش أوصلها»، متابعًا رحم الله أبى الذى علمنى الرجولة منذ الصغر وأحسن تربيتى أنا وأخواتى وترك لنا سيرة حسنة نفخر بها".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - في عيد ميلاد شكوكو.. مواقف فى حياة كوميديان مصر تسببت فى بكائه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - في عيد ميلاد شكوكو.. مواقف فى حياة كوميديان مصر تسببت فى بكائه " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - أعراض المرارة أهمها البول الداكن والبراز الفاتح
التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة