أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 22-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - اكوى الهدوم بمكوة الشعر.. 4 حيل هتخلى حياتك أسهل

انت تشاهد حواء - اكوى الهدوم بمكوة الشعر.. 4 حيل هتخلى حياتك أسهل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:09 مساءً

باريس نبوز - هناك الكثير من المواقف التى نواجهها فى الحياة، خاصة سيدة المنزل التى تواجه ما يمكن أن يفقدها صوابها أو الفتيات مما يعيق أناقتهن، لذلك هناك العديد من الحيل التى تسهل على سيدة المنزل حياتها وتتجنب المواقف المزعجة مقدمة من موقع Bright Side  الأمريكى.

1.البلوزة مفتوحة الصدر:
غلق البلوزة
غلق البلوزة

لدى الكثير من الفتيات البلوزة أو الشيميز ذى الصدر المفتوح، ما يجبر الفتاة على ارتداء الـ"أندر شيرت" مما يفسد إطلالتها، لذلك يمكنك استخدام الأقراط الصغيرة التى تملكينها لإغلاق منطقة الصدر وإعطائه مظهر فريد بذات الوقت.

2.كى القميص:
كى القميص
كى القميص

أوقات كثيرة يضيق بنا الوقت عند النزول وتحتاج ملابسنا إلى الكى السريع، لذلك يمكنك استخدام مكواة الشعر وضبطها على حرارة عالية واستخدامها سريعاً بدلاً من المكواة.

3.استغلال عبوات اللينسيز القديمة:
عبوات اللينسيز القديمة
عبوات اللينسيز القديمة

إن كنت تحملين الحقيبة كبيرة الحجم، فأنت بحاجة إلى أغراض صغيرة كى لا تستهلك المساحة الكبيرة أثناء حملها، لذلك يمكنك استغلال عبوات اللينسيز القديمة التى لست بحاجة إليها لوضع الكريمات أو الكونسيلر والفاونديشن.

4.حامل الملابس للحفاظ على الطعام:
حامل الملابس
حامل الملابس

المأكولات المكيسة التى نشتريها من الأسواق تحتاج إلى إغلاق محكم بعد استخدام البعض منها، ولكن هذا غير متوافر بالعبوات، لذلك يمكنك استخدام "مشابك" حمالات الملابس أو الـ"مشابك" الخشبية التى تستخدم للملابس المبللة على الأحبال.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - اكوى الهدوم بمكوة الشعر.. 4 حيل هتخلى حياتك أسهل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - اكوى الهدوم بمكوة الشعر.. 4 حيل هتخلى حياتك أسهل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - هانى البحيرى يمثل مصر للمرة الأولى بأسبوع الموضة الإسبانى
التالى حواء - فى عيد العمال.. فتيات وسيدات أثبتن أن العمل امرأة.. حدادة ونجارة وسباكة رفعن شعار لا مكان للسفيرة عزيزة.. وأخريات غزلن الجمال والحلوى علشان يحلو طعم الأيام