أحمد سليمان: لن أكمل انتخابات القلعة البيضاء -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الفضاء والنجوم اللامعة تسيطر على تصميمات أشهر بيوت الأزياء

 

 

عالم الفضاء والنجوم اللامعة تسيطر على تصميمات أشهر بيوت الأزياء
عالم الفضاء والنجوم اللامعة تسيطر على تصميمات أشهر بيوت الأزياء

اجتاح كسوف الشمس أميركا الشمالية، لبضعة أيام في أغسطس/أب، وأصبح الناس الذين لم ينظروا إلى السماء منذ عرض الألعاب النارية في 4 يوليو/تموز فجأة من خبراء صنع النظارات الخاصة برؤية الكسوف أو على الأقل بعض المحاولات لالتقاط الصور على إنستغرام لكننا لم نحصل على أي من تلك الإثارة في المملكة المتحدة، ولكن نداء التفكير في أسرار الكون يبدو أنه ينمو مع كل حدث مثير هنا على وجه الأرض.

نحن لا نتحدث عن علم الفلك، لكننا نكتب عن الموضة، ففي الآونة الأخيرة، عندما ترتدي ملابسك، أو عند اختيارك لأزيائك فكل ما تريده هو قليلا من الكاريزما. ربما تكون عرضة لنفس الغرائز، إذا كنت تستخلص استنتاجات الأزياء التي ستخرج لنا لهذا الموسم.

فمع طباعة النجوم السماوية لفساتين زارا التي ذهبت منذ فترة طويلة، الآن تستطيعين أن تجدي الكثير من الخيارات منها في المحلات التجارية. يمكن للمتسوقين المصممين التوجه مباشرة إلى شانيل لأحذية الفضاء سباركلي أو كريستيان ديور لفساتين منتصف الليل المتناثرة بالنجوم الفضية المطرزة.

 أما بالنسبة لبقية المجموعة، فهناك تنورة من ماركة ماركس آند سبنسر من التول المريدي المذهل (مع قطعة من اللون الرمادي)، وبلوزة ريكسو لندن بلون ذات القوس الأحادي اللون.
كما أن ليلي وليونيل لديهم فساتين وتنانير واوشحة ذات نمط الفضاء المطبوع بالنجوم اللامعة. إذا كان كل هذا يبدو قليلا جدا، هناك بعضا من المجوهرات - عدد قليل من الزخارف التي تضيء البشرة مثل مجموعة من الأقراط النجوم التي تضفى الكثير من التميز لإطلالتك.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الفضاء والنجوم اللامعة تسيطر على تصميمات أشهر بيوت الأزياء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الفضاء والنجوم اللامعة تسيطر على تصميمات أشهر بيوت الأزياء " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - ظل رجل
التالى ست الكل - ولاد الناس الكويسين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا