هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

انوثة حواء - تأثير سن المرأة على السعادة الزوجية

 

 

انوثة حواء - تأثير سن المرأة على السعادة الزوجية
انوثة حواء - تأثير سن المرأة على السعادة الزوجية

انت تشاهد انوثة حواء - تأثير سن المرأة على السعادة الزوجية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:52 مساءً

باريس نبوز - أثار فارق السن الكبير بين الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت العديد من التساؤلات بين الباحثين فى معهد الدراسات الديموجرافية الفرنسى.

فقد أوضح عالم الاجتماع ميلان بوشيه فى المعهد الوطنى الفرنسى للدراسات السكانية أنه خلال الخمسين عاما الماضية اختلف وضع المرأة فقد أصبح لها مكانة ودور كبير فى المجتمع، كما تقوم بدراسات عديدة مما يجعلها تؤجل التفكير فى الزواج إلا فى حالة وقوعها فى حب كبير، كما أن فارق السن بينها وبين الرجل لا يمثل لها أى مشكلة طالما أن هناك تفاهما بين الطرفين.

أما العالمة الفرنسية مارى رينو فى نفس المعهد، فترى أن فارق السن يجب ألا يتعدى أربع سنوات فى المتوسط، وأنه فى 1.3% توافق المرأة على أن يكون الفرق بينها وبين زوجها عشر سنوات.

وأشارت إلى أن الزواج الذى تكون فيه المرأة هى الأكبر نادر، حيث مثل 10% بين الزوجين فى الستينيات من القرن الماضى، وفى 2012 كانت المرأة هى الأكبر بنسبة 14% من الزيجات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " انوثة حواء - تأثير سن المرأة على السعادة الزوجية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " انوثة حواء - تأثير سن المرأة على السعادة الزوجية " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحة اسرتي - اعراض سرطان الفم اهمها فقدان الوزن غير المبرر
التالى ست الكل - حظك اليوم برج الثور الأربعاء 1 نوفمبر 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا