هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - قيادى وأكبر من سنه.. تعرف على صفات الطفل الحمل

 

 

انت تشاهد حواء - قيادى وأكبر من سنه.. تعرف على صفات الطفل الحمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 01:08 مساءً

باريس نبوز - طفل برج الحمل مستقل ولا يحب أن يقاد حتى من والديه، فهو نشيط وذكى وأحيانًا عدوانى وعلى والديه أن يفهماه، وألا يعاملاه بديكتاتورية، وإلا زاد فى عناده، وهرب من المنزل، لأنه يتصرف بعنف واندفاع فحركته نارية وسريعة لا يعبأ بالخطر وإن أصابه مكروه فإن صلابة رأسه وعناده يحولان بينه وبين الإغراق فى البكاء، وتتحدث بشىء من التفصيل خبيرة الأبراج هالة عمر، فى السطور التالية عن صفات الطفل الحمل كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

طفل الحمل رزين وحساس
 

02b2b91dff.jpg

طفل

تقول هالة عمر: يجب تهدئة طفل برج الحمل وإقناعه بالتصرف برزانة حتى يجد طريقة إلى السعادة حال نضوجه، بالإضافة إلى أنه يحب الألعاب التى تتطلب قدرًا من التفكير كأدوات الميكانيكا والتجارة وألعاب التركيب، كما أنك تراه دائمًا يقود أقرانه من الأطفال عندما يلعبون معه، لأن صفة القيادة أصيلة فيه لهذا ينبغى تلقينه وتعليمه كيفية استخدامها وإلا أصبح مكروهًا من أصدقائه.

وأضافت: نظرًا لحساسيته الشديدة فقد يتعثر فى دراسته إذا شعر بأنه منبوذ أو غير محبوب، ومن المدهش أن فتاة طفل برج الحمل أكثر شقاوة وتمردًا من الصبى بل هى صبيانية فى تصرفاتها، وبوجه عام تجد أطفال برج الحمل خياليين وأحلامهم كبيرة كما أن روحهم مرحة ومتفائلة للغاية، فيلعبون مع باقى الأطفال وسرعان ما يندمجون معهم ويبدأون فى الاعتماد على أنفسهم مبكرًا.

إياك وأمر طفل برج الحمل 
 

b3263c4646.jpg

ألعاب الطفل الحمل 

وأوضحت  خبيرة الأبراج أنه برغم حنانهم وحساسيتهم الشديدة فهم ثوريون للغاية إذا إن إحساسهم بكرامتهم ودفاعهم عنها مثل إحساس الناضجين وسيظهر ذلك بوضوح إذا تشاجر طفل برج الحمل مع صديقه أثناء اللعب سويًا، لا تندهش إذا رأيت طفل الحمل يحمل ألعابه بعيدًا ويترك لصديقه ألعابه ولن يحاول مشاركته اللعب ثانيًا، وهو لا يطيع من يأمره ولكن يتفانى فى تحقيق كل ما يطلب منه بأسلوب رقيق.

انتقاد طفل الحمل خط أحمر 
 

f17e404525.jpg

طفل واثق بنفسه

وتنصح بعدم انتقاده أو نهره بشدة فتخدش ثقته بنفسه مما يؤدى به إلى اليأس والإحباط فإذا أهمل دراسته واتبعت ذلك الأسلوب ضده فلن يهتم بها ولكن عليك أن تنمى فيه روح التحدى والمنافسة فى الدراسة وتذكر حبه للتربع على القمة، واخبره بصفاته وسوف يصلح السىء من شمائله تلقائيًا، وتذكر أن أى محاولة للعنف معه سوف تدفعه إلى الإصرار على الخطأ، وإذا أحيط طفل برج الحمل بالحب والحنان والتفاهم والتشجيع نما قويًا ومثاليًا ولسوف يسعى لأكثر الأحلام كما سينجح فى تحقيقها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - قيادى وأكبر من سنه.. تعرف على صفات الطفل الحمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - قيادى وأكبر من سنه.. تعرف على صفات الطفل الحمل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حواء - إكسسوارات شعر دلعى بيها نفسك فى الصيف منها "العصى الصينى والطوق الرومانى"
التالى حواء - إكسسوارات الشعر فى 2018 بطابع تسعينياتى..والبندانة تعود فى شكل نصف "تربون"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا