هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - وصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس وترطيب الشعر

 

 

انت تشاهد حواء - وصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس وترطيب الشعر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 01:08 مساءً

باريس نبوز - توجد بعض الوصفات الطبيعية لتنظيف فروة الرأس وترطيبها لتساعد على إنتاج الزيوت الطبيعية بشعرك، ليكون أكثر نعومة بمكونات آمنة يمكن عملها بالبيت، وذلك وفقا لموقع top10homeremedies

خل التفاح:

يساعد على إزالة الدهون المتراكمة فى فروة الرأس، توفر الاحتياجات الطبيعية للشعر نظرا لطبيعته الحمضية  ومنع التجعد،  ويعطى لمعانًا صحيًا.

امزجى كميات متساوية من خل التفاح والماء واغسلى به شعرك ودلكى فروة الرأس، بضع دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد، و كررى هذا العلاج مرة أو مرتين فى الشهر.

وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية
الأفوكادو:

الأفوكادو هو علاج فعال لفروة الرأس ويحقق الترطيب ويعمل على تنشيط فروة الرأس، امزيجى حبة من الأفوكادو المهروسة واثنين من ملاعق كبيرة من اللبن لتصبح عجينة يمكن توزيعها على شعرك واتركيها لمدة ساعة تقريبًا، ثم شطفها بالماء والشامبو كالمعتاد.

كما يمكن عمل ماسك بالافوكادو بمزجه بزيت الزيتون، وقومى بتطبيق هذا القناع على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة إلى ساعة واحدة ثم شطفه جيداً.

وصفات طبيعية (3)
وصفات طبيعية
ماسك بذور الحلبة

يساعد  ماسك الحلبة فى الحفاظ على الرطوبة لجعل شعرك أكثر مرونة ومنع الرطوبة لتقليل تجعد الشعر، انقعى ثلاثة إلى خمسة ملاعق كبيرة من بذور الحلبة في الماء بين عشية وضحاها، وفي صباح اليوم التالي، اطحنى البذور المنقوعة مع ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي وملعقة واحدة من زيت الزيتون، قومى بتدليك العجينة على فروة الرأس وعلى شعرك من الجذور حتى الأطراف، واتركه لمدة ساعة على الأقل قبل شطفه بماء دافئ وشامبو.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - وصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس وترطيب الشعر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - وصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس وترطيب الشعر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق انوثة حواء - «قومي للمرأة»: تخصيص غرفة عمليات لتلقى شكاوى التحرش خلال احتفالات القيامة وشم النسيم
التالى حواء - إكسسوارات شعر دلعى بيها نفسك فى الصيف منها "العصى الصينى والطوق الرومانى"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا