أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - دلع جسمك باللسان العصفور..يعالج النحافة ووقاية من فقر الدم ويشعرك بالحيوية

انت تشاهد صحة اسرتي - دلع جسمك باللسان العصفور..يعالج النحافة ووقاية من فقر الدم ويشعرك بالحيوية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 03:20 مساءً

باريس نبوز -  

يعتبر لسان العصفور من الأطعمة المفضلة للكثير من الأشخاص، والتى توصف كعلاج منزلى موروث ثقافياً لعلاج الأنفلونزا والبرد، ولكن لايعلم الكثير من  الفوائد الصحية التى يحتوى عليها لسان العصور نتيجة احتوائه على عناصر غذائية هامة  من فيتامينات ومعادن والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "livestrong" .

 

 

علاج النحافة

تحتوى حبات لسان العصفور على  200 سعرة حرارية، و كربوهيدرات،  و 5 % من الدهون، ولذلك قد يوصى بتناول لسان العصفور بكميات صغيرة عند اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن الزائد من الجسم والعكس عند الرغبة فى زيادة الوزن.

 

لسان العصفور1
 

 

الكربوهيدرات والألياف الغذائية

يساعد تناول لسان العصفور فى مد الجسم بالطاقة والحيوية لاحتوائه على الكربوهيدرات، والألياف الغذائية التى تزيد من حركة الأمعاء، تساعد على تحسين عملية الهضم.

 

فوائد لسان العصفور

 

مد الجسم بالطاقة

 

تحتوى وجبة من لسان العصفور على ، 7 جرامات من البروتين،  وهذا يمثل 13 إلى 15 %،  ولذلك فأن زيادة استهلاك لسان العصفور يمد الجسم بالكثير من البروتين والذى يقارن بالمأكولات البحرية أو اللحوم مما يمد الجسم بالطاقة.

 

لسان العصفور3
 
وقاية من فقر الدم

يحتوى لسان العصفور على نسبة عالية من الحديد، مع الأطعمة التى تحتوى على نفس العنصر الغذائى مثل السبانخ وغيرها من الأطعمة يساعد على الوقاية من فقر الدم، وعلاج أعراضه من دوخة وخفقان القلب وكذلك التعب.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - دلع جسمك باللسان العصفور..يعالج النحافة ووقاية من فقر الدم ويشعرك بالحيوية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - دلع جسمك باللسان العصفور..يعالج النحافة ووقاية من فقر الدم ويشعرك بالحيوية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - ممثلة أمريكية تقود هجوما على ترامب بعد دفاعه عن قاضى متهم بالاعتداء الجنسى
التالى صحة اسرتي - ازاى تحافظ على صحتك وتحمى نفسك من مرض السكر ؟