أخبار عاجلة
اخبار العراق - الملف الأمني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - 4 أبراج معرضة للاكتئاب مع دخول الخريف.. "السرطان الأسوأ"

انت تشاهد حواء - 4 أبراج معرضة للاكتئاب مع دخول الخريف.. "السرطان الأسوأ"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 01:35 مساءً

باريس نبوز - يعانى بعض الناس الاكتئاب الموسمى أو الاكتئاب المصاحب لتغيير الفصول، لاسيما عند دخول فصل الشتاء والذى يبدأ ربما من فصل الخريف والتحول التدريجى للطقس البارد.

 

وتزامنًا مع بدء فصل الخريف الذى عشنا أول أيامه أمس قد تبدأ معاناة مواليد بعض الأبراج من الاكتئاب، وتقول خبيرة الأبراج مايا ناجى إن أكثر الأبراج عرضة لهذا الاكتئاب هى الأبراج التى تتسم بالحساسية الشديدة والكتمان.

 

وعلى رأس الأبراج الحساسة مرهفة المشاعر التى تتعرض للاكتئاب مع دخول فصل الخريف يأتى برج السرطان الذى تقول عنه خبيرة الأبراج: مواليده شديدو الحساسية والرومانسية، وهو برج يميل للاكتئاب بطبعه لذلك يقع فى فخ هذه الحالة من الكآبة بمجرد دخول الخريف وتستمر معه الحالة لوقت طويل.

 

على نفس المستوى يكون مواليد برج الحوت معرضون للاكتئاب المرتبط بدخول الخريف وتقول خبيرة الأبراج: رغم أنه برج يميل للتفاؤل لكنه مع دخول الخريف يكتئب خاصة حين تغيب الشمس لأنه من محبى الشمس والماء والنهار.

 

مواليد برج الجدى أيضًا من أبرز الأبراج المعرضة للاكتئاب فى الخريف بسبب طبيعتهم الهادئة الكتومة التى تميل للاستماع أكثر من الكلام. وكذلك مواليد برج العذراء الذين يميلون للاكتئاب والتفكير العميق وهم أيضًا شديدو الحساسية.


أبراج ما يتخافش عليهم فى الخريففى المقابل تقول خبيرة الأبراج مايا ناجى إن مواليد الأبراج النارية رغم حساسيتهم لكنهم ليسوا معرضين للاكتئاب فى فصل الخريف لأنهم حساسين لكنهم ليسوا مرهفين المشاعر.

أما مواليد الأبراج الهوائية فإنهم متقلبى المزاج بعض و"كل ساعة بحال" حتى إن أصابهم الاكتئاب لا يستمر معهم فترة طويلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - 4 أبراج معرضة للاكتئاب مع دخول الخريف.. "السرطان الأسوأ" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - 4 أبراج معرضة للاكتئاب مع دخول الخريف.. "السرطان الأسوأ" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - فيديو معلوماتي.. 3 هرمونات وراء تأخر الحمل
التالى حواء - صور.. حفل زفاف الزميل محمود عبد المنعم على شروق راشد وسط فرحة الأهل والأصدقاء