اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - لو حامل وبطنك بتوجعك مع تقلصات .. امتى تروحى للدكتور؟

انت تشاهد صحة اسرتي - لو حامل وبطنك بتوجعك مع تقلصات .. امتى تروحى للدكتور؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 01:34 مساءً

باريس نبوز - تقلصات البطن والألم أثناء الحمل غالباً ما يكون طبيعياً جداً، ويرتبط بكل شيء من الإمساك أو زيادة تدفق الدم إلى الرحم في الثلث الأول من الحمل أو ألم الرباط المستدير في الثلث الثاني والثالث، ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن يكون علامة على عدوى المسالك البولية، والإجهاض، وتسمم الحمل أو غيرها من الحالات التي تتطلب عناية طبية، لذلك نقدم لك الحالات التى يجب أن تذهبى معها سريعا للطبيب إذا واجهتك، وذلك وفقا لما ذكره موقع "whattoexpect" الطبى.

 

متى تتصلين بطبيبك؟

 

إذا كنت تعانين من آلام شديدة في البطن أو مستمرة يجب الذهاب للطبيب فورا، وكذلك تواصلى أيضًا مع طبيبك إذا كانت التقلصات مصحوبة بأي من الأعراض التالية:

 

- حمى أو قشعريرة.

 

- نزيف.

 

- صداع حاد.

 

- تغيرات الرؤية (بما في ذلك عدم وضوح الرؤية، رؤية الأضواء الساطعة أو البقع، الحساسية للضوء، أو العمى المؤقت).

 

- ألم أو حرق أثناء التبول ، التبول الصعب أو الدم في البول.

 

- الدوخة أو الشعور بالإغماء.

 

- يحدث أكثر من أربعة تقلصات في ساعة واحدة، لأن هذا قد يكون علامة على المخاض وخاصة إذا حدث قبل الأسبوع 37 من الحمل، لأن هذا قد يكون علامة على الولادة المبكرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - لو حامل وبطنك بتوجعك مع تقلصات .. امتى تروحى للدكتور؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - لو حامل وبطنك بتوجعك مع تقلصات .. امتى تروحى للدكتور؟ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - الشيكولاته السوداء تقي من أمراض القلب