أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - مش بس للشتا البوت مكمل معانا.. 10 أشكال مختلفة اختارى منها

انت تشاهد حواء - مش بس للشتا البوت مكمل معانا.. 10 أشكال مختلفة اختارى منها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 01:36 صباحاً

باريس نبوز - لم تعد الموضة تختص ببعض الأشكال للأزياء أو الأحذية بحسب فصول السنة، بل أتاحت العديد من بيوت الأزياء العالمية أشكال من الأزياء والأحذية التى يمكن للنساء ارتداؤها طوال العام، ولعل البوت الشتوى من أبرز القطع التى أصبحت يمكن ارتداؤها فى أى وقت على مدار العام، ففى عروض أسابيع الموضة العالمية التى أقيمت مؤخرًا، برز ذلك خلال العروض، حيث ارتدت العارضات البوت بمختلف أشكاله وتصميماته بما يتناسب مع أزياء وألوان موضة الصيف.

ففى تقرير له نشر موقع”Instyle”، أبرز أشكال البوت التى يمكنك ارتدائها مع أزياء الصيف، وأوضح التقرير أن تلك الأشكال صممت بخامات تتناسب مع ارتفاع درجات حرارة الصيف، ومناسبة لموضة ألوان أزياء الصيف، بالإضافة لطرحها بتصميمات تتناسب مع خروجات الصيف المختلفة، كالتواجد على البحر، والتواجد فى السهرات عند الليل.

فإليكِ فى السطور التالية ابرز 10 أشكال للبوت اختارى منها لخروجات الصيف
أحذية
أحذية

 

أحذية3
أحذية

 

أحذية4
أحذية

 

أحذية5
أحذية

 

أحذية6
أحذية

 

أحذية7
أحذية

 يمكنك اختيار البوت الفلات فى خروجاتك بالنهار، عند الخروج مع الأصدقاء، أو الذهاب للتسوق ، وسيكون ذو الخامة الجلد، أو بالأقمشة الهاند ميد أبرز الاختيارات المناسبة لذلك، أما البوت ذو الكعب العالى سواء الكعب الرفيع أو العريض فإنه يناسب السهرات، أو المقابلات الرسمية مع الأزياء الفورمال.

أحذية9
أحذية

 

أحذية55
أحذية

 

أحذية555
أحذية

 

البوت
البوت

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - مش بس للشتا البوت مكمل معانا.. 10 أشكال مختلفة اختارى منها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - مش بس للشتا البوت مكمل معانا.. 10 أشكال مختلفة اختارى منها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - إزاى تاخدى بالك من السكر خلال الحمل وامتى تخافى من إصابتك بالمرض؟
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة