أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم.. وافتح شفايفى عشان أقول الدرر.. ما أقولش غير حبة غزل فى الصبايا

انت تشاهد حواء - صورة اليوم.. وافتح شفايفى عشان أقول الدرر.. ما أقولش غير حبة غزل فى الصبايا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:32 صباحاً

باريس نبوز - حياة صعبة يعيشها البعض، تلك التى يتم التغلب عليها بالصبر والعمل، وهذا تفعله تلك الطفلة التى اختارت أن تقتطع جزء من يومها للحصول على استراحة من العمل، وتناول ثمرة من الفواكه، لتسجل لها عدسة كاميرا اليوم السابع تلك اللحظة من حياتها اليومية.


صورة اليوم
صورة اليوم

بملابس يبدو عليها أثر إجهاد يوم طويل من العمل، وملامح تكاد تنطق بالبراءة والتعب جلست ممسكة بثمرة تفاح، وشرعت فى تقطيعها وتناولها أثناء الاستراحة، تلك الصورة التى تدفع البعض للتغزل فى براءة تلك الصبية التى لم ينال منها الزمن والظروف البيئية التى ولدت فيها، مرددًا أحد أبيات الشاعر الراحل صلاح جاهين حين قال "وافتح شفايفى عشان أقول الدرر.. ما أقولش غير حبة غزل فى الصبايا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم.. وافتح شفايفى عشان أقول الدرر.. ما أقولش غير حبة غزل فى الصبايا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم.. وافتح شفايفى عشان أقول الدرر.. ما أقولش غير حبة غزل فى الصبايا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - دواء جديد ينقذ حياة الملايين من الأمهات بعد الولادة