أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - من السهرة للكاجوال.. شاهد كوليكشن حقائب Givenchy لربيع 2018

انت تشاهد حواء - من السهرة للكاجوال.. شاهد كوليكشن حقائب Givenchy لربيع 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:31 صباحاً

باريس نبوز - أعلن بيت الأزياء العالمى Givenchy عن مجموعته الجديدة لحقائب الربيع لعام 2018، تلك المجموعة التى تحتوى على العديد من الموديلات والأذواق التى تناسب الجميع، لذلك نقدم لكم مجموعته الجديدة من خلال موقع جيفينجى الرسمى.

1.الحقيبة الباك باك:
الباك باك
الباك باك

هى تلك الحقيبة التى تحمل على الظهر، وتتميز بكونها عملية جدًا خاصة فى الذهاب إلى الجامعة وخروجات الأصدقاء، فانتجها جيفينجى من الجلد الطبيعى باللون النبيتى السادة بحجم متوسط لسهولة الحمل.

2.الحقيبة الباركا:
الحقيبة الباركا
الحقيبة الباركا

هى تلك الحقيبة التى يمكن أن تحمل على اليد أو الكتف ولها حزام عريض لتحمل "كروس"، فالبنقشة "الباركا" ظهرت فى الآونة الأخيرة لتكون موضة 2018، وهى نقشة ملابس المحاربين فى الجيش، ولكونها موضة، انتجها بيت الأزياء العالمى جيفينجى لموضة ربيع 2018.

3.الحقيبة الكروس:
الحقيبة الكروس
الحقيبة الكروس

فهى الحقيبة التى بها يد طويلة لكى تحمل على أحد الكتفين وتصبح منسدلة وصولًا لمنطقة الخصر، فصممها جيفينجى باللون الأسود والخامة الجلدية وبها سلسلة ذهبية معدنية للحمل.

4.البورتفيه:
البورتفيه
البورتفيه
بورتفيه
بورتفيه

وللسهرات، أعلن بيت الأزياء الفرنسى عن البورتفيه بالجلد الطبيعى باللون الأزرق والأسود الذى يلائم ملابس سهراتك أو الفساتين التى ستختارينها.

5.الحقيبة الفورمال:
حقيبة الكتف الاوف وايت
حقيبة الكتف الاوف وايت
حقيبة الكتف
حقيبة الكتف

وجد أيضًا ضمن الكولكشن، الحقيبة الفورمال ذات النقشة المميزة لبيت الأزياء جيفينجى، فيد الحقيبة تكون صغيرة، يمكن أن تحمل على الكتف أو حول منطقة الكوع، وأصدرها جيفينجى باللون الرمادى والأوف وايت الذى سيلائم كل ملابسك.

Givenchy

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - من السهرة للكاجوال.. شاهد كوليكشن حقائب Givenchy لربيع 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - من السهرة للكاجوال.. شاهد كوليكشن حقائب Givenchy لربيع 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - طريقة عمل طاجن لسان عصفور بالفراخ وصوص البصل
التالى صحة اسرتي - 5 وجبات أساسية للشخص الرياضى فى شهر رمضان