أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. لبن مع بيض لتقوية عضلات جسمك

انت تشاهد صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. لبن مع بيض لتقوية عضلات جسمك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:25 صباحاً

باريس نبوز - عند الذهاب للصالات الرياضية يجب الاهتمام بنوعية الطعام المتناول، لأن ذلك يساعد في الحصول على جسم مشدود،  وفي نفس الوقت تجنب حدوث أية مضاعفات نتيجة لعدم حصول الجسم على الأغذية التي يحتاجها على مدار اليوم.

الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة، يقول، إن الجسم يفقد العديد من العناصر الغذائية عند ممارسة الرياضة في الصالات الرياضية، نتيجة لكثرة إفراز الغدد العرقية للعرق، ومن أهم تلك العناصر هي الأملاح، والفيتامينات، ولذا يجب الاهتمام بنوعية الطعام الذي يتناوله الشخص.

ويقدم استشاري السمنة والنحافة، وصفة من الطبيعة لإمداد الجسم بجميع عناصره الغذائية الهامة له، والتي تساهم في إمداده بالنشاط والحيوية، وأيضا تمد الجسم بالعناصر الغذائية وتقوي البنيان التي يحتاجها، والوصفة هي:

الحليب بالبيض لتقوية الجسم
لتقوية الجسم

 

- لتر من الحليب

- 2 من البيضة النية.

يتم دمج البيضتين مع الحليب جيدا، ثم  يتم تناولهم قبل التمرين بساعة، فهذه الوصفة تساهم في مد الجسم بالعضلات، وتجعله أكثر قوة، وتعطيه الكالسيوم وفيتامين سي وأ الذي يحتاجه.

لبن بالبيض
لبن بالبيض

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. لبن مع بيض لتقوية عضلات جسمك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. لبن مع بيض لتقوية عضلات جسمك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - الدكتور أحمد غلوش استشارى الجهاز الهضمى والكبد يكتب: نصائح غذائية لشهر رمضان
التالى صحة اسرتي - 5 أشياء بتنبهك.. موبايلك بيوترك ولازم تقفله فورا