اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - 17 ساعة للهاتف مقابل ساعة ونصف للرياضة أسبوعيا.. استطلاع مخيف فى بريطانيا

انت تشاهد حواء - 17 ساعة للهاتف مقابل ساعة ونصف للرياضة أسبوعيا.. استطلاع مخيف فى بريطانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:35 صباحاً

باريس نبوز - أظهر استطلاع للرأى أن الكبار فى بريطانيا يقضون نحو 12 ساعة فى المتوسط أسبوعياً لمشاهدة التليفزيون، وهو ما يعادل ثمانى مرات أكثر من معدلات ممارستهم للرياضة.

كما كشف الاستطلاع الذى أجرته شركة "كوم راس" البريطانية لاستطلاعات الرأى، أن الشخص البالغ يقضى 17 ساعة فى استخدام الهاتف الذكى، أو الكومبيوتر اللوحى، و12 ساعة فى منصات وسائل التواصل الاجتماعى مثل "فيس بوك"، "تويتر"، إنستجرام، وفى المقابل يقضى المواطن البريطانى ساعة وثلاثين دقيقة فقط أسبوعيا فى ممارسة الرياضة المعتدلة، مثل ركوب الدراجة، ممارسة رياضة التنس أو المشي لمسافات طويلة .

وأشارت النتائج إلى أن 14% ممن شملهم الاستطلاع لم يمارسوا أى تمارين رياضية على الإطلاق، فى حين أكد 13% أن ممارستهم الرياضة المعتدلة لمدة تقل عن 30 دقيقة أسبوعيا، فيما تم تصنيف 27% من البالغين على كونهم غير نشطين جسديا، وأكد 27% أنهم مارسوا الرياضة المعتدلة لمدة أكثر من 150 دقيقة أسبوعيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - 17 ساعة للهاتف مقابل ساعة ونصف للرياضة أسبوعيا.. استطلاع مخيف فى بريطانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - 17 ساعة للهاتف مقابل ساعة ونصف للرياضة أسبوعيا.. استطلاع مخيف فى بريطانيا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - الشيكولاته السوداء تقي من أمراض القلب