أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - البلاستيك الشفاف موضة.. تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018

انت تشاهد حواء - البلاستيك الشفاف موضة.. تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:27 صباحاً

باريس نبوز - العديد من الفتيات تهتم بأناقتها وشياكتها، ومنهن من يعشق الأحذية سواء كعب أو فلات أو كوتشى بكل أنواعها، والكثير من يتابع ظهور مجموعات بيوت الأزياء الجديدة للاختيار منها ما يناسبهن، لذلك تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018 مقدمة على موقعهم الخاص.

1.البالرينا:
البالرينا
البالرينا

البالرينا تعتبر من أكثر قطع الأحذية العملية كثيراً، إلى جانب انها تتماشى مع الكثير من الملابس الموجودة فى دولابك، فصممها بيت الأزياء زارا من الخوص المفرغ باللون البيج مع اللون الأسود من الأمام والخلف.

2.السابوه:
السابوه
السابوه
سابوه بكعب مائل
سابوه بكعب مائل

صمم زارا السابوه ذى الكعب السميك، والمقدمة المدببة باللون السيمون، وانفرد زارا بالكعب السميك المائل قليلاً، فانتج منه السابوه باللون البنى.

3.الصندل:
الصندل الشفاف
الصندل الشفاف
الصندل الويدج
الصندل الويدج
صندل سيور ستراس
صندل سيور ستراس

ظهر الصندل ذو الكعب الويدج بالخوص ضمن كولكشن زارا لربيع 2018، فالصندل كاجوال، عال، ويمكن ربطه حول الأرجل بواسطة رباط، أيضاً صمم الصندل الفريد من نوعه ذو السيور البلاستيكية الشفافة، هذا بجانب الصندل ذو الكعب الرفيع ويتناثر عليه الستراس اللامع باللون الوردى واللبنى.

4.السليبر:
السليبر الشفاف
السليبر الشفاف

أما عن السليبر، فصممه بينت الأزياء زارا باللون البنفسجى الفيرنيه اللامع ذو الوجه الشفاف، وبهذا يعلن بيت الأزياء العالمى أن الأحذية البلاستيكية الشفافة آخر تقاليع موضة 2018

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - البلاستيك الشفاف موضة.. تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - البلاستيك الشفاف موضة.. تعرف على كولكشن أحذية زارا لربيع 2018 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - 8 نصائح حافظى بيهم على صحة أسنانك خلال الحمل
التالى حواء - حرفة الفراعنة.. بالنول والقطن المصرى "هادى" ملك صناعة الشال النوبى فى غرب سهيل