أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الرجال أيضًا يحتاجون للعناية بالأظافر.. 5 قواعد لا يجب تجاهلها

انت تشاهد حواء - الرجال أيضًا يحتاجون للعناية بالأظافر.. 5 قواعد لا يجب تجاهلها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 04:37 صباحاً

باريس نبوز - الأظافر الجميلة النظيفة لها جاذبية خاصة، ليس فقط بالنسبة للمرأة وإنما الرجل أيضًا فالأظافر الصحية النظيفة والمقلمة تشير إلى رجل أنيق يهتم بنفسه ونظافته فضلاً عن أن تجاهل العناية بالاظافر يمكن أن يتطور إلى مشاكل صحية مؤلمة.

ومن أجل أظافر جميلة وجذابة للرجال قدم موقع "menshealth" هذه النصائح الهامة للعناية بالأظافر:

العناية بالاظافر (1)

العناية بالاظافر

 

1. استخدم الأدوات المناسبة لتهذيبها

لا تقضم أظافرك أو تستخدم أى زوج من المقصات لقصها، استخدام أدوات تقليم الأظافر الصحيحة يساعد على تقليل مخاطر حدوث مشكلات مثل انشقاق الأظافر وتكون الزوائد الجلدية المؤلمة، لأن المنطقة حول الأظافر رفيعة وحساسة.

2. لا تجعلها جافة

جفاف البشرة هو سبب كبير للزوائد الجلدية المؤلمة حول الأظافر، لذلك احرص على ترطيب يديك بانتظام باستخدام "لوشن" خاص للرجال مما يساعد على الحفاظ على يديك واظافرك رطبة وقوية. كما يمكن أن يعمل الترطيب أيضًا على إزالة علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط ال3دقيقة ، لذا تأكد من أنك تقوم بتطبيق غسول مرة واحدة يوميًا على الأقل.

العناية بالاظافر (2)
العناية بالاظافر 
3. اغسل يديك بمنظف جسم الرجل

لا أحد يحب الأظافر المتسخة، فالأوساخ والتراكمات الأخرى يمكن أن تعطى يديك مظهرا غير مهذب وتؤدى إلى مشاكل الجلد والالتهابات إذا كنت غير محظوظ. كما أن الاستخدام المنتظم لمطهر جسم الرجل على يدك يساعد أيضًا على تنشيط البشرة، مما يجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر صحة.

4. لا تجعل أظافرك قصيرة جدا

 قص الأظافر لطول قصير جدًا سيكون ولم جدًا ويمكن أن يزيد خطر التعرض للأمراض والالتهابات، لذلك قصها بطول مناسب.

العناية بالاظافر (3)
العناية بالاظافر
5. حمايتها من الطقس

أنت لا تتحكم فى الطقس، لذلك تأكد من أن تهيئة يديك للتعامل مع الظروف المناخية القاسية من خلال الترطيب وتطبيق الكريمات المضادة للشمس.

أخيرًا لا تتردد فى زيارة الطبيب إذا لاحظت أى شيء غريب على أظافرك كاللون الاخر أو الأصفر أو أى مشكلة جلدية مزعجة فى الأظافر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الرجال أيضًا يحتاجون للعناية بالأظافر.. 5 قواعد لا يجب تجاهلها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الرجال أيضًا يحتاجون للعناية بالأظافر.. 5 قواعد لا يجب تجاهلها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - مكبرين دماغهم.. 5 أبراج ملوك التنفيض واللامبالاة "الجدى فى المقدمة"
التالى حواء - للشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبها