هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - تعرفي على طرق الوقاية من «متلازمة موت الرضيع الفجائي»

 

 

صحة اسرتي - تعرفي على طرق الوقاية من «متلازمة موت الرضيع الفجائي»
صحة اسرتي - تعرفي على طرق الوقاية من «متلازمة موت الرضيع الفجائي»

انت تشاهد صحة اسرتي - تعرفي على طرق الوقاية من «متلازمة موت الرضيع الفجائي»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:11 مساءً

باريس نيوز - "متلازمة موت الرضيع المفاجئ" عبارة عن موت مفاجئ لطفل عمرة أقل من سنة، مع عدم وجود تفسير له، بعد مراجعة التاريخ الطبي، والفحوصات، والتحقيقات، ويصيب الأطفال من شهرين لأربعة أشهر.

وبحسب موقع "ميديكال ديلي" الطبي، فإن سبب متلازمة موت الرضيع الفجائي، لا تزال غير معروفة، ولكن هناك بعض النظريات التي تفسر وجودها منها نظرية نمو الرضيع وترجع تلك النظرية، موت الرضيع الفجائي إلي وجود مشكلة في تطور الخلايا العصبية في "المخ" والتي تؤثر علي وظائف القلب والرئتين.

وهناك أيضًا نظرية إجهاد إعادة التنفس، والتي ترجع موت الرضيع المفاجئ إلي نوم الطفل ووجهه إلي الأسفل أو في بما يعادل البطانية أو الألعاب المحشوة، أو أي سطح يعيق حركة الهواء حول فمه وأنفه، مما يجعل الطفل يتنفس ثاني أوكسيد الكربون، وأيضًا هناك نظرية ارتفاع درجة الحرارة، والتي تعتمد علي أن الإفراط في ملابس الأطفال، وزيادة عدد الأغطية يؤدي إلي ارتفاع درجة حرارة الهواء، وبالتالي زيادة معدل التمثيل الغذائي، والذي يؤدي إلي فقدان تحكم الأطفال في التنفس.

وتزداد عوامل خطر الإصابة بمتلازمة موت الرضيع المفاجئ بالنسبة للأطفال حديثى الولادة الذكور، والأطفال الذين ينامون علي ناحية البطن، والتعرض لدخان السجائر والإفراط، في عدد أغطية النوم، ومشاركة الطفل لآخرين في السرير.

وللوقاية من الإصابة بمتلازمة موت الرضيع المفاجئ، ينصح بأخذ الاحتياطات بالنسبة لوضع نوم الطفل، وبيئة النوم، وتجنب التدخين، بجانب الطفل وتجنب نوم الطفل، بجانب أحد لضمان عدم حدوث إختناق تجنب الإفراط في ملابس الأطفال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - تعرفي على طرق الوقاية من «متلازمة موت الرضيع الفجائي» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - تعرفي على طرق الوقاية من «متلازمة موت الرضيع الفجائي» " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى نصيحة لكي - احذر.. آلام السرة تنذر بالإصابة بهذه الأمراض

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا