أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - صورة اليوم.. رجعوا التلامذة يا عم حمزة

انت تشاهد حواء - صورة اليوم.. رجعوا التلامذة يا عم حمزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 07:35 صباحاً

باريس نبوز - رجعوا التلامذة.. يا عم حمزة للجد تاني.. يا مصر إنتي اللي باقية.. وإنتي قطف الأماني، لا يمكن نشاهد صور السواد العظم من طلاب مصر وهم يعودون للدراسة دون أن تنساب لأذننا تلك الكلمات التى ربما كتبها عمنا أحمد فؤاد لموقف مختلف، ولكنها أصبحت نشيدًا للتلاميذ يتردد فى عقولنا بمجرد مشاهدة صورة طلابنا يعودون للدراسة والجد ثانى.

طلاب مصر يعودون للدراسة

لا توجد صورة اليوم أهم من صورة أبنائنا وهم يبدأون رحلة جديدة مع نظام تعليمي نعول عليه الكثير من الأحلام، صورة أبنائنا نتمنى أن تظل مضيئة، نتمنى اليوم ألا تعود مرة أخرى نغمة الأخبار الحزينة التى نسمعها عن المدارس من إصابات وأزمات متتالية تصيب أطفالنا.

رحلة جديدة للتعليم المصرى، وعام دراسى يتمنى الجميع أن يكون مختلفًا، يتمنى الجميع أن يعود التلامذة للجد ثانى، ويعود المعلمون لدورهم الحقيقى، ويعود التعليم المصرى لسابق عهده الذى لم يكن يعرف الناشونال أو الإنترناشونال ولكنه كان قادرًا على تخريج من يحصدون النوبل بأقل الإمكانيات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - صورة اليوم.. رجعوا التلامذة يا عم حمزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - صورة اليوم.. رجعوا التلامذة يا عم حمزة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - رئيسة وزراء نيوزيلندا تظهر لأول مرة مع ابنتها الرضيعة فى الأمم المتحدة
التالى صحة اسرتي - لو ابنك صدره مقفول وبيكح.. استشارى حساسية هيقولك تعالجيه إزاى؟