اخبار العراق - الملف الأمني -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أزياء بيرتون تبدو عشوائية وطبيعية بوحي من حدائق غريت ديكستر

 

 

أزياء بيرتون تبدو عشوائية وطبيعية بوحي من حدائق غريت ديكستر
أزياء بيرتون تبدو عشوائية وطبيعية بوحي من حدائق غريت ديكستر

رأت خبيرة الأزياء البريطانية، ليزا أرمسترونغ، أن تصميمات سارة بيرتون لأزياء ربيع/صيف 2018، أنها أقرب إلى الكمال المذهل، وأنه مع ذلك الآلاف من ملابس ماكوين لن تتكلف الكثير".

وكانت ليزا نشرت مقالًا في صحفية "التلغراف" البريطانية، تسلط فيه الضوء على أعمال مصممة الأزياء البريطانية العالمية سارة بيرتون، وكتبت فيه: "عندما أخبرتني سارة بيرتون بتفاصيل تصميماتها الجديدة أدركت أمرين، أنها أقرب إلى الكمال المذهل، و انه مع ذلك الآلاف من ملابس ماكوين لن تتكلف الكثير"..

وتعني كلمة "تويل" بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم دراسة صنع الأزياء، المطبوعات الزرقاء والملونة التي يستخدمها مصممو الأزياء في الملابس الجاهزة. وعادة ما تكون مصنوعة من القطن كاليكو الملون، وتستخدم بيرتون هذ النسيج في مجموعتها الجديدة حيث قالت إنها تخطط لاستخدامه في النتيجة النهائية لأزيائها الجديدة.

 وقبل يومين من عرضها لألكسندر ماكوين في باريس. في مقرها المؤقت في ماريز، في قلب باريس، تجمعت عشرات من الخياطات من استوديو ماكوين لندن معًا لتصميم سترة الصوف، تضم ثلاثة أشكال مختلفة، وهي النقشات الصوفية أو الزهور الحريرية المعلقة على الفساتين أو الزراير. وكانت بيرتون تراقب العمل، وقالت إن مصدر إلهامها الرئيسي كان حدائق غريت ديكستر في ساسكس.

ومع ذلك فقد كانت معاطف بيرتون تتكون من نمط الديباج الحريري للقرن الثامن عشر، والذي يقسم مع قماش الجاباردين، وأحيانا يكون مبطن بالحرير، وأوضحت أن "التول" من المحفوظات التي تم خفضها وإصلاحها في هذه التكرارات الجديدة. وقالت: "لذلك فهي مستدامة جدًا في هذا الصدد وكل واحد فريد من نوعه".

كما أنها تتفق مع موضوع الحديقة الإنجليزية الخصبة حيث أن "كل شيء يبدو عشوائيًا وطبيعيًا ولكنه قد تم التخطيط له بالكامل"، كما تقول بيرتون. "تخيلت امرأة إنجليزية تقليدية تتعثر من خلال حديقتها في ويليز، ومرتدية معطفًا قديمًا".

وتنوعت تصميمات بيترون ما بين سترة من الجينز مزوّدة بالأزرار البيضاء مع تنورة من نفس القماس تتميز بشريط من القطن المنقوش، فهي تري أنها الطريقة المثالية التي يرتديها غريب الأطوار.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أزياء بيرتون تبدو عشوائية وطبيعية بوحي من حدائق غريت ديكستر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أزياء بيرتون تبدو عشوائية وطبيعية بوحي من حدائق غريت ديكستر " تم نقلة من موقع " لايف ستايل " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " لايف ستايل " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق قبلة الأذن الأكثر رقياً وويقوم بها الشخص الذي يقدّر المرأة
التالى زوجان باكستانيان يكشفان حقيقة صادمة بعد 24 عامًا من الزواج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا