أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نصيحة لكي - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان

نصيحة لكي - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان
نصيحة لكي - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان

انت تشاهد نصيحة لكي - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 06:15 صباحاً

باريس نيوز - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان

07:59 ص الثلاثاء 22 مايو 2018

أوتاواه - (أ ش أ):

توصلت دراسة جديدة إلى أن مزيجا من عقار الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان، حيث تعمل الاستراتيجية العلاجية غير التقليدية على تنشيط نظام المناعة لمواجهة الخلايا السرطانية التي ظلت عالقة بعد التدخل الجراحي، عندما يكون الجسم ضعيفا.

وعكف باحثون كنديون على اختبار المزيج الجديد على فئران مصابة بسرطان الرئة، حيث أفادت النتائج نجاح المزيج بنسبة 90% فى وقف انتشار المرض.. وكانت الدراسة ناجحة إلى حد أن 24 من مرضى سرطان المعدة سيختبرون الإندماج في تجربة سريرية يمكن أن تمهد الطريق إلى الموافقة على هذه الاستراتيجية العلاجية الجديدة.

وعادة ما تلعب الخلايا المناعية المسماة بـ"الخلايا القاتلة" الطبيعية دورا رئيسيا في قتل الخلايا السرطانية المنتشرة.. وقد وجد فريق دكتور ريبيكا أوير في جامعة أوتاوا أن عقاقير ضعف الانتصاب تحجب الخلايا الكابتة، التي تسمح للخلايا القاتلة الطبيعية بالقيام بوظيفة مكافحة السرطان، فى الوقت الذى يعمل فيه لقاح الإنفلونزا على تحفيز الخلايا القاتلة الطبيعية.

وقال الدكتور أوير كبير أطباء الأورام الجراحية ورئيس قسم أبحاث السرطان في مستشفى أوتاوا "إن الجراحة فعالة جدا في إزالة الأورام الصلبة.. و مع ذلك، نحن الآن ندرك أن الجراحة بشكل مأساوي يمكن أن تقلل من جهاز المناعة بطريقة تجعل من السهل على أي خلايا سرطانية متبقية أن تستمر وتنتشر إلى الأعضاء الأخرى".

وأضاف "تشير أبحاثنا إلى أن الجمع بين عقاقير ضعف الانتصاب مع لقاح الإنفلونزا قد يكون قادرا على سد هذه الظاهرة والمساعدة في منع السرطان من العودة بعد الجراحة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نصيحة لكي - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نصيحة لكي - دراسة: مزيج من الفياجرا ولقاح الإنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - دلع جسمك بالمساج.. هيرفع هرمون السعادة ويظبط الضغط
التالى صحة اسرتي - س وج: كل ما تريد معرفته عن التهابات المسالك البولية وطرق الوقاية