هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - جواز الحب ولا الصالونات.. الدراسات تؤيد التقليدى والشباب يختار جواز السفر

 

 

انت تشاهد حواء - جواز الحب ولا الصالونات.. الدراسات تؤيد التقليدى والشباب يختار جواز السفر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:48 صباحاً

باريس نبوز - "جواز الحب ولا صالونات" سؤال طرحه "هاشتاج" على موقع التدوين المصغر "تويتر" وتجاوب معه الكثير من الشباب الذين انقسمت إجاباتهم ليس فقط بين الخيارين المطروحين وإنما طرح بعضهم خيارات أخرى  كـ"جواز السفر" أو العزوبية. 

 

جواز السفر
جواز السفر

 

هذه الإجابات التى تشير إلى تراجع الزواج على قائمة خطط الشباب للمستقبل لم تقتصر على الرجال فحسب وإنما أيضًا الفتيات اللائى فضلن السفر للدراسة ثم العمل على الزواج. 

 

رأى البنات
رأى إحدى الفتيات
الاجابة جواز السفر
الاجابة جواز السفر

السفر طبعا
السفر طبعا

 

أما الفريقان اللذان انقسما بشأن الاختيار بين الزواج عن حب والزواج التقليدى فوضع كل منهما أسبابه، فدافع "مصطفى منير" عن زواج الحب: "الحب لا محالة، تخيل كده انت رايح تزور ناس مش بتحبهم بتبقى النفسية عاملة ازاى والعكس، مع العلم دى شريكة حياتك"، فيما دافع "عبدالرحمن محمد" عن زواج الصالونات وقال "على فكرة مش بكلامى، جواز الصالونات بيستمر بنسبة أكبر بكثير جدًا من جواز الحب"، وأيدته فتاة أخرى "مش عارفة أقول إيه، بس كل اللى اعرفهم اتجوزوا عن حب اتطلقوا".

الاستمرار للصالونات
الاستمرار للصالونات

النجاح والفشل قائم فى الحالتين
النجاح والفشل قائم فى الحالتين

حب
رأى مؤيد للزواج عن حب

صالونات
رأى مؤيد لزواج الصالونات

هذا السؤال الذى شغل الشباب فى مصر على "تويتر" وجعل الهاشتاج يقفز إلى مقدمة قائمة الوسوم الأكثر تداولاً فى مصر سبق وشغل العديد من الباحثين فى دول العالم المختلفة الذين حاولوا أن يعرفوا أيهما أنجح الزواج المرتب " arranged marriage" أم الزواج عن حب، ووجد باحث فى جامعة هارفرد عام 2011 أن الحب فى الزيجات المرتبة يميل إلى النمو تدريجيًا أما فى حالة الزواج عن حب فإن مشاعر الحب تبدأ تتلاشى بنسبة تصل إلى النصف خلال 18 شهرًا.  

 

ووجدت دراسة أمريكية أخرى فى 2012 أن الطرفين فى الزواج المرتب يكونان أسعد من الزواج عن حب لأنهما يكونان أكثر استعدادًا لبذل مجهود أكبر لينجح الزواج عن المتزوجين عن حب. 

 

وفى الهند وجدت دراسة عام 2013 أن 74% من الشباب لا يزالون يفضلون زواج الصالونات عن الحب، وأنهم يرونه أكثر استقرارًا وقابلية للنجاح من غيره.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - جواز الحب ولا الصالونات.. الدراسات تؤيد التقليدى والشباب يختار جواز السفر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - جواز الحب ولا الصالونات.. الدراسات تؤيد التقليدى والشباب يختار جواز السفر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحة اسرتي - الصحة النفسية للأطفال ومتى تحتاج لتدخل الأطباء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا